"البنك الأهلي" يعزز مبادراته المجتمعية بحملة توزيع المؤن على المعسرين

 

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الأهلي حملة تطوعية تحت مظلة برنامج المسؤولية الاجتماعية "الأهلي يهتم"، بالتعاون مع فريق السيب التطوعي؛ وذلك لمساعدة الأسر المعسرة خلال شهر رمضان المبارك.. وتأتي الحملة لترسخ قيم المشاركة والتآخي التي يتسم بها الشهر الفضيل، حيث تضمنت الحملة توزيع صناديق المؤن لعدد من الأسر في ولاية السيب.

وتعد "الأهلي يهتم" شاهداً على التزام البنك بدعم المجتمع ومساعدة المحتاجين، وتبرز جهود المسؤولية الاجتماعية المساهمة الكبيرة التي يقدمها موظفوه تجاه المجتمع محليا. حيث أسهم فريق "الأهلي يهتم" -والذي يضم عددا من الموظفين المتطوعين- في توزيع صناديق المؤن على عدد من الأسر المعسرة، وتحتوي هذه الصناديق على المواد الغذائية الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت وغيرها من المواد الغذائية الأساسية لكل بيت.

وقالت جمانة الهاشمية رئيسة قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: "تمثل حملة "الأهلي يهتم" جهودنا الاستثنائية لمساعدة  مجتمعنا ولتلبية احتياجات أفراده  الفورية والضرورية خلال شهر رمضان المبارك. وذلك  التزامًا منا  بالقيم الجوهرية التي تتمحور حول مساعدة ودعم الآخرين  والتي تتوافق مع مبادئ المسؤولية الاجتماعية للبنك؛ لهذا عملنا على برنامج شامل يمكننا من تحقيق أهدافنا تجاه المجتمع.

وأضافت: بصفتنا مؤسسة مصرفية مرموقة في البلاد، فإن مسؤوليتنا تشمل تقديم المنتجات والخدمات المالية التي تساعد العملاء على إدارة شؤونهم المالية بشكل فعال، وأيضاً تتضمن تقديم الدعم للمحتاجين، وبدعم من فريقنا الملتزم في تقديم العمل التطوعي سنتمكن من تحقيق أهدافنا نحو المسؤولية الاجتماعية.

وتلعب مبادرة "الأهلي يهتم" دوراً في تنظيم وتنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج التطوعية التي تهدف لدعم المشاريع والمبادرات الوطنية. وعلى مر سنوات، قدم البنك من خلال برنامج "الأهلي يهتم" دعمه للعديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية، والتي تمثلت بمساهمات مالية لتلبية متطلباتهم الفورية والمستقبلية، الأمر الذي صنع فرقًا في حياة الناس في المجتمعات التي يخدمها.

تعليق عبر الفيس بوك