البنك الأهلي يطلق "مبادرة السوق" لدعم رواد ورائدات الأعمال

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ البنك الأهلي مبادر "سوق البنك الأهلي" بهدف دعم نمو وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية. وتعد المبادرة هي الأولى من نوعها في تاريخ البنك، وتهدف إلى رفد التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة في المنطقة بما يتماشى مع رؤية "عُمان 2040".

وسوق البنك الأهلي هو جزء من برامج البنك للمسؤولية الاجتماعية في شهر رمضان؛ حيث يُوفر منصة لـ40 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من مختلف القطاعات لعرض منتجاتها وخدماتها، لدعم تنمية المجتمع المحلي ومشاريع الشباب ورائدات الأعمال. ويهدف البنك من خلال هذه المبادرة الى مساندة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية وتوسيع أعمالها من خلال عرضها لعدد كبير من الناس.

وقالت جمانة بنت أفلح الهاشمية رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: يمثل سوق البنك الأهلي علامة فارقة في التزامنا بدعم النمو الاقتصادي والمجتمعي للسلطنة. من خلال تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية فإننا نُسهم في تحقيق رؤية عُمان 2040، ونستثمر أيضًا في مستقبل شبابنا الطموح. وسنكرس جهودنا لقيادة التغيير الإيجابي وبناء مستقبل أكثر إشراقًا للسلطنة. ونفخر باتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام في خارطة طريق المشاركة المجتمعية.

ويؤمن البنك الأهلي أن دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ليس مسؤولية اجتماعية فحسب، بل واجب وطني كونه بنكا رائدا في السلطنة يُسهم في بناء اقتصاد مستدام. وتعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري لأي اقتصاد، وتقوم بدور حيوي في زيادة فرص العمل ودفع الابتكار وتحفيز النمو الاقتصادي. لهذا يلتزم البنك بدعمهم سواء كان دعماً مالياً أو معنوياً.

تعليق عبر الفيس بوك