بنك نزوى يطلق حملة "فيكم الخير" الرمضانية

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ بنكُ نزوى -البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عمان- حملة "فيكم الخير" الرمضانية، بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في السلطنة.

ويهدفُ هذا التعاون إلى تعزيز مساعي البنك وتحقيق أهدافه الإنسانية والاجتماعية؛ إذ شملت هذه المؤسسات كلا من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، ومؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، وجمعية دار العطاء.

ويسعَى بنك نزوى لتعزيز القيم الإسلامية وتقديم الحلول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتمكين الأفراد من الاستفادة من القنوات الإلكترونية سواء عبر تطبيق بنك نزوى أو عبر أجهزة الصراف الآلي، لإخراج مبالغ الزكاة ومبالغ الصدقات والوقف، إضافة لتعاون البنك مع المؤسسات الخيرية لتحويل المساهمات مباشرة إلى واحدة أو أكثر من مؤسسة؛ بهدف دعم القيم الإسلامية وتحقيق الأهداف الخيرية.

وقالتْ صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق ببنك نزوى: نعمل على تحقيق هدفنا الرئيسي وهو جعل البنوك الإسلامية أكثر راحة واستجابة وديناميكية، وتعاوننا مع المؤسسات الخيرية وتوفير قنوات دفع مفتوحة وشفافة ومباشرة يجعل الأمر سهلًا على الأفراد للوفاء بالتزاماتهم المتعلقة بالصدقة والزكاة خلال شهر رمضان المبارك.

وتابعتْ أنَّ بنك نزوى يضع العمل الإنساني ورفاهية المجتمع في أولوياته، وتؤكد مبادراته المستمرة اهتمامه الدائم بهذه القضايا، وأن هذا الأمر يتماشى مع توجه البنك ومبادئه المستمدة من تعاليم الشريعة الإسلامية، كما يعكس هذا الأمر وعي وقيم المجتمع العماني.

ويسعَى بنك نزوى إلى غرس ثقافة التطوع والتصدق لدى موظفيه، حيث قام فريق "مسؤوليتي" التطوعي التابع للبنك بإطلاق عدة برامج تطوعية، ومن أجل تعزيز ثقافة خدمة المجتمع فقد تعاون البنك مع مطعم "روزنا" لتوزيع وجبات إفطار يوميا على العائلات المعسرة، بهدف توطيد قيم العطاء والسخاء بين الموظفين والزبائن، وتعزيز العلاقات مع المجتمع ورفع معنوياتهم .

ويستمرُّ بنك نزوى في تبني أحدث التطورات الرقمية وابتكار منتجات وخدمات جديدة، وتنفيذ حملات تهدف لتسليط الضوء على مزايا البنوك الإسلامية ودعم المجتمع وتمكينه.

تعليق عبر الفيس بوك