البنك الأهلي يقيم إفطارًا جماعيًا للموظفين

مسقط- الرؤية

نظّم البنك الأهلي حفل إفطار جماعي لموظفيه بحضور سعيد بن عبد الله الحاتمي الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي، بهدف تعزيز روح التآخي وخلق جو من الألفة والتواصل بين أعضاء الفريق خارج نطاق أجواء العمل الرسمية.

ويأتي هذا الإفطار تأكيدًا على أهمية تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين بعيدا عن روتين العمل اليومي، وتعميق الصلات التي تربطهم لخدمة مصلحة العمل، حيث أصبح الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك عادة اجتماعية قيّمة تعزز انتماء الأفراد وتحثهم على استشعار روح الشهر الفضيل.

وتخلل الإفطار الرمضاني عدد من الفعاليات التفاعلية التي أدخلت البهجة على الحاضرين من الموظفين، من ضمنها الإنشاد والمسابقات الترفيهية، إضافة إلى تكريم الموظفين الذين أتموا 10 أعوام من العطاء في البنك الأهلي.

وأكد سعيد بن عبد الله الحاتمي أهمية الملتقيات الرمضانية ودورها في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين خارج حدود بيئة العمل، وتخفيف الضغوطات المتعلقة بالمهمات اليومية، وتوفير أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي، معربا عن شكره للحضور على تلبيتهم الدعوة.

وقال: "نؤمن في البنك الأهلي أن كوادرنا البشرية هي رأس مالنا الحقيقي، لهذا نسعى باستمرار إلى تعزيز سبل التواصل مع الموظفين لنتقرب منهم ونكسب ثقتهم وتقديرهم، مما يعود بالنفع على مستوى الأداء وبالمحصلة رفع مستوى المخرجات وإعطاء قيمة مضافة للعملاء، وسنعمل معاً على تكريس رؤيتنا في البنك بأن نكون مركزا متكاملا للخدمات المصرفية، وبيئة داعمة للابتكار".

تعليق عبر الفيس بوك