الرستاق يواجه المصنعة في افتتاحية الأسبوع الـ21 من دوري عمانتل.. والبشائر والنصر يصارعان من أجل البقاء

الرؤية- أحمد السلماني

يلتقي الرستاق وجاره المصنعة في افتتاحية الأسبوع الـ21 من دوري عمانتل مساء الثلاثاء، كما يحل في نفس التوقيت النصر ضيفاً على البشائر، على أن تستأنف الجولة مساء الأربعاء بلقاء صور مع العروبة ويستقبل صحار ظفار وتستكمل الجولة يوم الخميس بلقاء السويق مع السيب وبهلاء مع نادي عُمان. ويعد لقاء الرستاق والمصنعة ديربي خاصا، لأن الأول يقدم مستويات جيدة ويزاحم ويطارد فريقي الصدارة النهضة 45 نقطة والسويق 42 نقطة والرستاق 38 نقطة، وبالتالي فهو يسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والمنافسة على اللقب خلال الـ6 جولات المتبقية من عمر الدوري، على الرغم من أن الرستاق عادة ما يخسر أو يتعادل على ملعبه ويحقق نتائج إيجابية خارج أرضه.

وفي المقابل يسعى المصنعة إلى تعزيز موقعه في منطقة الوسط والزحف بأمان نحو منطقة الدفء لضمان البقاء في دوري عمانتل، ففي رصيده حاليا 24 نقطة ويرغب في تعزيزها، وبالتالي فإن جماهير الفريقين مدعوة لسهرة كروية خاصة في مجمع الرستاق الرياضي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة البشائر والنصر صعبة، والتي تقام بالمجمع الشبابي في نزوى، لأن الفريقين يسعيان للبقاء بين الكبار، ويبدو أن البشائر مرشح بقوة للهبوط لدوري المظاليم، إذ أنه يحتكم فقط على 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات، وتراجع مستوى الفريق في الدور الثاني بعد خسارته لـ15 مباراة، لتبدو حظوظ البقاء لديه صعبه ويحتاج إلى مساعدة الآخرين من أجل ذلك.

وفي المقابل، فإنَّ وضع النصر في جدول ترتيب الدوري وبتاريخه الكروي الكبير لا يتناسب وطموحات جماهيره، فأزرق الجنوب يحتكم على 21 نقطة من 4 انتصارات فقط و9 تعادلات و7 خسائر وبالتالي فإن الفريق مطالب بالفوز للهروب من دوامة الهبوط.

تعليق عبر الفيس بوك