تعيين رئيس تنفيذي للموارد البشرية في "النهضة للخدمات"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النهضة للخدمات تعيين عيسى العوفي رئيسا تنفيذيا جديدا للموارد البشرية، وهو متخصص في الموارد البشرية ويتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاما في هذا المجال.

وشغل العوفي مناصب متعددة في شركات بمختلف القطاعات مثل النفط والغاز والطيران والعقارات والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والبنوك، ويتمتع بقدرات متميزة في الإدارة الفعَّالة لحل التعقيدات والتحديات التي تواجه المؤسسات ذات القوى العاملة الكبيرة والمتنوعة في المستويات الوظيفية المختلفة، كما تشمل خبرته أيضًا المسائل المتعلقة بقانون العمل وحل النزاعات وإدارة التغيير والاتصالات والتعويضات والمكافآت وإدارة العلاقات وغيرها.

يشار إلى أن عيسى العوفي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة السلطان قابوس، وانضم إلى النهضة قادمًا من البنك الأهلي، وشغل سابقا مناصب عدة في شركة عمان للمرطبات وسرايا بندر الجصة والشركة العمانية لإدارة المطارات وأوكسي وشركة تنمية نفط عمان ووزارة الدفاع، كما أنه محاضر زائر في المواضيع المتعلقة بالموارد البشرية بكليات عديدة في السلطنة.

وقال ستيفن آر توماس الرئيس التنفيذي: "تفخر النهضة بتنوع طاقم عملها الذي يعتبر سبب نجاحها، ويتمتع عيسى بمهارات متميزة وإدراك للتحديات والإمكانات المتعلقة بسبل استقطاب أفضل الكفاءات من الموظفين والاعتناء بهم والاحتفاظ بهم".

وعبر العوفي عن سعادته موضحا: "إن مجموعة حلول الخدمات التي تقدمها النهضة وطريقة تقديمها رائعة، وإن اعتراف الشركة بأن نجاحها يأتي من موظفيها العاملين في الصفوف الأمامية وطريقة رعايتها لهم هو أمر يُحتذى به،. ويشرفني أن أكون جزءا من هذه الثقافة وأتطلع إلى المساهمة في تحقيق أهداف النهضة ورؤيتها".

تعليق عبر الفيس بوك