"أريج للزيوت": صحة المستهلكين على رأس الأولويات

مسقط- الرؤية

وضعت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها صحة ورفاهية عملائها على رأس أولوياتها، وذلك من خلال استراتيجية التحول التي تتبناها وتتبعها، مما أكسبها التميز باعتبارها أكثرالعلامات التجارية الموثوق بها في عمان لعدة أعوام على التوالي.

ويتمثل عرض البيع الفريد للعلامة التجارية (USP) في التسليم المتناسق للمنتجات، مما يخلق توازنا مثالياً بين التغذية والصحة والعافية والطعم، ويشجع المستهلكين على تبني أنماط حياة صحية لأنفسهم ولعائلاتهم.

وتعتبر فلسفة "Eat Right, Live Well" مرتكزا لعملية تطوير منتجات الشركة، وقد أدى ذلك إلى جعلها شركة متخصصة جديرة بالثقة في تكرير ومعالجة وتعبئة وتوزيع أجود أنواع زيوت الطبخ الخالية من الدهون، والمارجرين غير المهدرج والسمن النباتي والدهون والمايونيز.

ويتّبع التحول المستمر للشركة نهجا متعدد الجوانب لتصنيع منتجات يتمحور التركيز فيها على الصحة، ويلتزم مصنعها بشكل مستمر بجميع ضوابط الجودة الصارمة، كما يتم تصنيع مواد التعبئة مثل العلب والقناني البلاستيكية وغيرها ضمن الشركة، ويتم تعبئتة منتجاتهاعلى الفور باستخدام آلات التعبئة التلقائية لضمان أعلى معايير النظافة.

وحصلت الشركة على العديد من الشهادات مثل ISO 9001 لنظام إدارة الجودة، وشهادة ISO 14001 لنظام الإدارة البيئية، وشهادة ISO 22000  لإدارة سلامة الأغذية، نظير حرصها على صحة وسلامة المستهلكين.

وقال المهندس سالم البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: "كل منتج يخرج من مصنع الشركة يعتبر شهادة على التزام الشركة بأفضل مستويات الصحة والقيمة للمستهلكين، وبعد إجراء بحث شامل حول المخاطر الصحية التي تشكلها الزيوت المهدرجة والمهدرجة جزئيا على الصحة البدنية، قررت الشركة أن تستثمر في التكنولوجيا لكي تضمن أن جميع منتجاتها غير مهدرجة وخالية من أية دهون متحولة ضارة، وأن جميع هذه المنتجات تخضع لعملية صديقة للقلب معترف بها وموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية".

وتعد شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها الشركة الأولى في عمان التي تقوم بتحصين وإثراء منتجاتها من زيوت الطبخ عالية الجودة بفيتامينات (أ) و(د) التي تجعل هذه الزيوت في المصاف الأول للاختيارات الصحية في هذه الفئة، أما زيت خفيف فهو أخف زيت للقلي والأول من نوعه في السلطنة.

وتمتلك الشركة مجموعة هائلة من العلامات التجارية الرائدة وهي: منارة وصحار وخفيف والجبل الأخضر ومارجرين مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك