"مازدا" تدشن حملة "عروض سخية وملهمة".. ومميزات متعددة بانتظار العملاء

مسقط- الرؤية

أطلقت مازدا عُمان حملتها "عروض سخية وملهمة" للراغبين في شراء سيارة مازدا أنيقة وقوية هذا الموسم، والحصول على مميزات متعددة مثل الهدايا النقدية من 1050 ريالا عمانيا إلى 3900 ريال عماني بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق AAA للسنوات الثلاث الأولى من تاريخ الشراء بالتجزئة، وباقة خدمة إنجاز 5 سنوات أو 100 ألف كلم أيهما يأتي أولا، بدفع 200 ريال عماني بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة لطراز مازدا الجديد من مركز تاول للسيارات.

وتمتلك مازدا مجموعة واسعة من الموديلات وتشمل: مازدا 6 ومازدا  CX-30 ومازدا CX-9 ومازدا CX-5.

وتعد مازدا 6 سيارة السيدان المليئة بالمزايا المتطورة والأناقة، الخيار الأفضل للسائقين المميزين الذين يبحثون عن سيارة عملية، ويبدأ عرض الهدية النقدية على مازدا 6 من 8450 ريالا عمانيا.

أما مازدا CX-30 فهي سيارة أنيقة من فئة اس يو في الرياضية، وتأتي بتصميم عصري يمنح الثقة على الطريق، وتتميز بوجود المصابيح الأمامية LED التكيفية، ونظام تحذير مغادرة المسار، وكاميرا 360 درجة تجعل قيادة هذه السيارة تجربة آمنة وممتعة، كما تم تجهيزها بمحرك SkyActiv  الفعال، والذي يوفر اقتصادًا ممتازًا للوقود دون المساس بالأداء، ويبدأ عرض الهدية النقدية 8650 ريال عماني.

 

وتأتي مازدا CX-9 بـ7 مقاعد وتجمع بين الأسلوب والأداء والتطبيق العملي، كما أنها مزودة بنظام الدفع الرباعي I-Activ من مازدا والذي يوفر جرًا واستقرارًا ممتازًا في جميع الحالات، كما تتميز CX-9 بتصميم خارجي أنيق وعصري مع تصميم داخلي واسع يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 7 ركاب بشكل مريح، ويبدأ العرض النقدي من 11900 ريال عماني.

وتوفر مازدا  CX-5 مزيجًا رائعًا من الأناقة والأداء والراحة، ويمكن الاستفادة من عرض الهدية النقدية الذي يبدأ من 9350 ريالا عمانيا.

تعليق عبر الفيس بوك