"مُزن" توفر حلول استثمار للمؤسسات الوقفية والمساجد ومدارس القرآن

مسقط- الرؤية

أعلنت مُزن- نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني- توفير حلول استثمار مميزة للمؤسسات الوقفية والمساجد ومدارس تعليم القرآن، إذ يمكن لهذه المؤسسات فتح حسابات برصيد لا يقل عن 5 آلاف ريال والحصول على نسبة ربح تعتمد على الرصيد الختامي اليومي المتوفر في الحساب.

وقالت سليمة المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس مُزن للصيرفة الإسلامية، ونواصل استكشاف فرص جديدة لتلبية احتياجات عملائنا، ويُسعدنا أن نوفر حساب مُزن تجارة للمؤسسات الوقفية والمساجد ومدارس تعليم القرآن الكريم، وفي إطار التزامنا تجاه عملائنا ومجتمعاتنا، جاء توفير منتج الاستثمار تجارة إلى هذه المؤسسات لتمكينها من إيجاد مصدر دخل إضافي يتماشى مع قيمنا وأفضل الممارسات الأخلاقية ويتوافق مع الشريعة".

ولا تقتصر مميزات حساب مُزن تجارة على الأرباح الشهرية فحسب، بل تتضمن أيضًا إمكانية استخدام منصة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات وإجراء المعاملات ومتابعتها بسهولة، كما أنه لن يتم احتساب رسوم على رمز المصادقة لأول معاملة، كما سيتم إعفاء هذه المؤسسات من رسوم الصيانة الشهرية لمدة عامين.

وتتيح مُزن للمساجد الوصول إلى تطبيق الدفع الإلكتروني للتجار من البنك الوطني العُماني والذي يمكن من خلاله تلقي التبرعات مباشرةً عبر رمز الاستجابة السريعة.

وانطلاقا من كونها أول نافذة للصيرفة الإسلامية في عُمان، تلتزم مُزن بتعزيز نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية في عُمان، كما توفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتواصل من خلالها تقديم أفضل تجربة مصرفية لقاعدة عملائها بالشكل الذي يُجسد قيمها ويضمن توفر منتجات الصيرفة الإسلامية بشكل سهل ومرن للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك