هل يعود السيب لبطولة الملك سلمان من بوابة المحرق؟

الرؤية- أحمد السلماني

يسعى السيب للعودة مجددا لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، عندما يلتقي شقيقه المحرق البحريني على استاد السيب الرياضي تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء؛ لتعويض خسارته ذهابا صفر / 2.

IMG-20230403-WA0043.jpg
 

واستعد السيب جيدا لهذا اللقاء عندما توج قبل 4 أيام ببطولة "إم جي" لكرة القدم على حساب بهلاء بضربات الترجيح.  وتزخر قائمة السيب بنجوم محلية ودولية قادرة على قلب نتيجة المباراتين، والتعويض، ومن ثم التأهل للدور القادم من البطولة. 

في المقابل، من المتوقع أن يلعب المحرق بخطة دفاعية للحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها ذهابا في المنامة. 

وكانت بعثة نادي المحرق قد وصلت مسقط أمس، وتضم البعثة كلا من: محمد جعفر، وأشرف وحيد، ومحمد البناء، وحسين جميل، وعمر عبدالباسط، ووليد الحيام، وأمين بنعدي، وحمزة الجبن، وعبدالله الخلاصي، ومحمد فارس، وعمر صابر، وعبدالوهاب علي، وموسيس اتيدي، وإبراهيم الوالي، وهشام عقبي، وعبدالوهاب المالود، وسيفان مهروق، وأحمد الشروقي، وعبدالله الحايكي، وفيكتور اربوليدا، وماريو فونتينلا، ومحمد سولومبا.  

ووجه صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب، بأن يكون دخول الجماهير إلى استاد السيب بالمجان، تقديرا لجماهير نادي السيب والجماهير العمانية على وقفتها ودعمها لممثل الكرة العمانية في المهمة الوطنية.

ويقود المواجهة طاقم تحكيم عراقي بقيادة مهند قاسم ويساعده واثق مدلل وأحمد الصباح، وأحمد كاظم رابعًا. 

وقال المدرب رشيد جابر إن المبارة صعبة ونحتاج للفوز، مشيرا إلى أن المحرق فريق جيد، لكنه أكد أن السيب يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله للفوز.  وأضاف جابر: "لم نعاني من هبوط المستوى، حضرنا في كل اللقاءات واستحوذنا، تواجدنا في كل البطولات، غاب عنا التوفيق فقط، كرة القدم عمل واستمرارية، نجتهد والتوفيق من الله، هدفا الذهاب جاءا من خطأين، وأدرك إمكانيات اللاعبين".

وقال علي البوسعيدي نجم الفريق: "نسعى لعلاج أخطاء المباراة الأولى وهدفنا التأهل وعازمون على ذلك، لإسعاد الجماهير التي ستزحف خلفنا والتي تعد عامل دعم كبير لنا. نركز الآن على مباراة المحرق، وعقب ذلك نستعد للدوري والبطولة الآسيوية".

تعليق عبر الفيس بوك