مزايا ومكافآت عند شراء "إنفينيتيQX80 " من "سهيل بهوان"

مسقط- الرؤية

تقدم إنفينيتي عُمان- من شركة سهيل بهوان للسيارات- فرصة للزبائن الذين يتطلعون إلى شراء السيارة الرياضية الفاخرة كاملة الحجم "إنفينيتي QX80"، إذ إنه بموجب العرض الخاص بشهر رمضان المبارك يتم تقديم العديد من المزايا والمكافآت للزبائن، إذ أصبح الزبائن المشترون لإنفينيتي QX80  مؤهلين للحصول على مجموعة متنوعة من المزايا مثل: التسجيل المجاني والتأمين المجاني والهدايا المضمونة والصيانة الدورية للمركبة وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة على الطريق AAA ومكافآت برامج ترشيح الزبائن، وذلك حتى يوم 4 مايو 2023.

وتم تجهيز إنفينيتي QX80 بتجهيزات رائعة وتقنيات مبتكرة وميزات أنيقة تليق بمكانتها الفاخرة، وهي مشهورة بمزيجها الجريء من الفخامة والقدرة، وتمثل إنفينيتي QX80 أحد أفضل موديلات السيارات الرياضية الفاخرة في السوق.

وباعتبارها سيارة رياضية فاخرة كاملة الحجم ورائدة من إنفينيتي، تشتمل QX80 على محرك V8 سعة 5.6 لترًا بقوة 400 حصانًا وعزم دوران 560، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات، كما أنها مجهزة بنظام الدفع الرباعي لكافة الأوضاع  All-Mode كميزة قياسية تلبي QX80 أي ظرف من ظروف القيادة بكفاءة عالية.

إن إنفينيتي QX80 مجهّزة بلمسات مدروسة، مع مقصورة داخلية رحبة، ولقد تم تصميم QX80 للتعامل مع جميع دروب الحياة، بحيث يمكن للمالكين صُنع ذكرياتٍ تدوم.

ويحتوي طراز  QX80 المذهل على مجموعة شاشة مركزية تتميز بشاشة عرض واحدة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة من إنفينيتي InTouch والتي تتوافق مع نظام "أبل كار بلاي" Apple CarPlay اللاسلكي ونظام "أندرويد أوتو" Android Auto  ومقبس يو إس بي USB للترفيه أثناء التنقل.

وتضمّ فئتي بروأكتيف وبلاك إيديشن مرآة خلفية ذكية تتيح الرؤية خلف السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد بدون أي عوائق حتى بوجود الركاب أو الأمتعة في القسم الخلفي، فضلاً عن نظام مراقبة السيارة بالكامل مع خاصية كشف الأجسام المتحرّكة ونظام الحساسات الأمامية والخلفية لتسهيل ركن السيارة في المساحات الضيقة.

وترتقي السيارة الجديدة بمستويات الأمان مع أنظمة مساعدة السائق، التي تشمل نظام التحكم الذكي بسرعة السيارة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي ونظام التنبيه بمنع مغادرة المسار ونظام التنبيه في النقاط العمياء والتدخل لمنع مغادرة المسار .

وتتمتع السيارة الجديدة بتصميمٍ خارجي جذاب بتفاصيل جريئة، تظهر في عجلات قياس 22 بوصة ألمنيوم ولمسات الكروم الداكن. وتم تجهيز السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 5.6 لتر وقوة 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن.متر، إلى جانب نظام نقل حركة أوتوماتيكي متطور من 7 سرعات، وتم تزويدها بنظام الدفع الرباعي لجميع الأنماط من إنفينيتي ليعزز من كفاءتها وسهولة قيادتها إلى أبعد الحدود.

تعليق عبر الفيس بوك