طرح هاتفي "Galaxy A54 5G" و"Galaxy A34 5G" بمميزات مبتكرة

مسقط- الرؤية

كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G  وGalaxy A34 5G، لتمكين العملاء من التقاط مقاطع فيديو ثابتة عالية الدقة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، في حين ستتيح البطارية التي يدوم شحنها لأكثر من يومين تنفيذ العديد من المهام والتجارب.

وقال دوهي لي رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: "نركز بشكل كبير على تزويد عملائنا بأفضل تجارب الأجهزة المحمولة، ولا شك أن إضافاتنا الأحدث لسلسلة Galaxy Aتضمن لمزيد من المستخدمين في المنطقة الوصول إلى أحدث الابتكارات والتقنيات الرائدة عبر  هواتفنا الذكية المبتكرة".

ويتيح الهاتفان Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G  للمستخدمين التقاط صور مذهلة بجودة واضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، وذلك بفضل إمكانات التصوير الليلي والذكاء الاصطناعي الرائدة من سامسونج Galaxy.

وتمتاز قدرة الكاميرا على مقاومة الاهتزاز والضبابية من خلال خاصية تثبيت الصورة البصرية المحسّنة، وتثبيت صورة الفيديو الرقمية، وحتى في حالة عدم ثبات الأيدي أو عند التصوير أثناء التنقل، يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة التامة والتقاط محتوى رائع. أما في المغامرات وبعد حلول الظلام أو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، يساعد الوضع الليلي المستخدمين على التقاط المزيد من التفاصيل من خلال توسعة حجم البكسل في الكاميرا.

ويمكن للمستخدمين أيضا إزالة الظلال والانعكاسات غير المرغوب فيها، وهي خاصية أدخلت لأول مرة في سلسلة Galaxy Aوذلك بفضل إضافة أدوات التحرير المحسّنة إليها.

ويتميز كلا الجهازين بشاشة Super AMOLED الغامرة قياس 6.4 بوصة  على الهاتف Galaxy A54 5G و6.6 بوصة  على Galaxy A34 5G، وخضعت كلتا الشاشتين للترقية لضمان رؤية مذهلة في البيئة الخارجية، حتى مع وجود ضوء الشمس الساطع، ونظرا لوجود وحدة تعزيز الرؤية Vision Booster  المحسنة، ومعدل التحديث بمعدل 120 هيرتز، يمكن للشاشات مواكبة المستخدمين أثناء تنقلهم بين ظروف الإضاءة المختلفة.

وتعتبر خصائص الأمان المتقدمة عنصرا مهما في تجارب الأجهزة المحمولة المحسّنة، ومن خلال دمج منصة الأمان Samsung Knoxيتم الاحتفاظ بالبيانات في مكان مغلق، مع ضمان الأمان للهاتف المحمول من الدرجة الدفاعية.

ويمنح الجهازان Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G  المستخدمين إمكانية الدخول إلى لوحة معلومات الأمان والخصوصية، ما يسهل معرفة كيفية تتبع التطبيقات للبيانات، واتباع طرق بسيطة لإيقاف جمع البيانات غير المرغوب فيها، وإذا رغب المستخدمون في مشاركة الملفات المهمة التي تحتوي على معلومات حساسة أو شخصية مع أعلى مستوى من الخصوصية والتحكم، يوجد هناك تطبيق المشاركة الخاصة، ويتيح ذلك للمستخدمين مشاركة الملفات فقط مع المستلمين المحددين في حدود زمنية معينة، في الوقت الذي يتم فيه تعطيل خاصية لقطات الشاشة.

ويمكن للمستخدمين الحصول على 100 غيغابايت من التخزين السحابي، ونسخ الصور احتياطياً بسهولة إلى محرك  OneDriveونسخة تجريبية مدتها ستة أشهر من برنامج Microsoft 365 Basic ويمكن الوصول إليها من خلال الجهازين.

ويبلغ سعر Galaxy A54 5G بسعة 256 جيجابايت 179 ريالا عمانيا وسعر Galaxy A54 5G  بسعة 128 جيجابايت 166 ريالا عمانيا، بينما يبلغ سعر هاتف Galaxy A34 5G بسعة  128جيجابايت 139 ريالا عمانيا.

تعليق عبر الفيس بوك