أجواء رمضانية استثنائية في "دبليو مسقط".. وعروض حصرية على المأكولات

 

مسقط- الرؤية

يقدم دبليو مسقط تجربة استثنائية للزوار خلال شهر رمضان عبر عروضه المختارة بعناية لتلبية اهتمامات وأذواق الضيوف.

وتماشيًا مع فكرة "إعادة التواصل"، يقدم Harvest بوفيه إفطار فاخر زاخر يضم أفضل المأكولات العربية والعمانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق، تشمل المأكولات البحرية الباردة والشواء الحي وشاورما الدجاج والمأكولات العمانية التقليدية والطهي المباشر لـ"اللقيمات"، فضلاً عن بار آيس كريم ومجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية التي تروي العطش.

ويتاح بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، وبسعر 23 ريالا عُمانيا للفرد، مع خصم 50% للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا، ويقدم الطعام مجانًا للأطفال دون سن السادسة.

كما يمكن للضيوف الحجز والحصول على مقعد واحد مجاني لكل 10 ضيوف.

وللباحثين عن تجربة سحور فريدة من نوعها، تُعد صالة Meduse موقعًا هادئًا في الهواء الطلق بجانب المسبح، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مُختارة بعناية تضم أطباقًا عالمية وعربية والاستمتاع بمجموعة مختارة من نكهات الشيشة الخاصة بـMeduse، وذلك بالإضافة إلى عروض ترفيهية عربية حية لتكتمل التجربة. ويتاح السحور في Meduse Lounge كل ليلة من الساعة 8:30 مساءً حتى 2 صباحًا.

ويمكن لعشاق اللياقة البدنية تناول الإفطار والتمرن في جلسات FIT في دبليوAWAY Spa.  إذ يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من جلسات التمرين، بما في ذلك الملاكمة وتمارين وزن الجسم وتمارين التاباتا والتمارين الهوائية في أيام الأربعاء كما يمكن للضيوف أن يمارسوا الملاكمة، بينما يتميز يوم الخميس بممارسة تمارين وزن الجسم وتمارين التاباتا يوم السبت، بينما التمارين الهوائية في أيام الأحد، وكذلك تتوفر جلسات اليوغا الخاصة عند الطلب.

وتبلغ تكلفة الجلسات الجماعية 5 ريالات عمانية للفرد، والتدريب الشخصي متاح بسعر 15 ريالا عمانيا.

ويقدم إفطار الشركات بالفندق في The GreatRoomحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة في Ballroom في دبليو مسقط، والتي تضم ثلاث قوائم بوفيه مختلفة، والتي تستوعب ما لا يقل عن 100 ضيف، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للمجموعات الكبيرة.

وللضيوف الراغبين في الاسترخاء والهدوء خلال شهر رمضان، يقدم دبليو مسقط خيارين مثاليين، إذ يُعد Siddharta Lounge by Buddha-Bar  المكان المثالي لعيش أجواء رمضان الساحرة بأجوائه الهادئة وإطلالاته الخلابة على أفق المدينة، ويستقبل الضيوف يوميًا من 7 مساءً إلى 12 صباحًا. وللراغبين في التغلب على الحرارة والاستمتاع بأشعة الشمس، يفتح مسبح دبليوWET Deck   أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

وقال جيرالد شيفاسون المدير العام لدبليو مسقط: "يسعدنا أن نقدم تجربة رمضانية استثنائية في دبليو مسقط، والتي تجسد شغفنا بالصوت والذوق واللياقة والعاطفة وروعة المكان، توفر عروضنا المختارة للضيوف فرصة فريدة لإعادة التواصل مع أنفسهم وأحبائهم، ويسعدنا الترحيب بضيوفنا في Harvest  و Meduse Loungeو GreatRoomودبليو AWAY Spaو Siddharta Lounge by Buddha-Bar ودبليوWET Deck، للاستمتاع بتجربة رمضانية لا تُنسى".

تعليق عبر الفيس بوك