البنك الوطني العُماني يطلق الحملة السنوية لنشر الخير والعطاء في رمضان

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني حملته الرمضانية السنوية التي تركز على الجمعيات الخيرية والمجتمع، إذ بدأت الحملة بفعالية لبيع المخبوزات من تنظيم موظفي البنك، بهدف دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية المختلفة.

كما تعاون البنك الوطني العُماني خلال هذا العام مع فريق نداء الخيري في مبادرة "باب الريان" لتوفير الوجبات إلى العمال والأفراد العالقين في الازدحام المروري في وقت الإفطار، بهدف خدمة المجتمع ودعم النساء العُمانيات من الأسر ذات الدخل المحدود ممن قمن بتحضير هذه الوجبات.

وقالت شريفة المسكرية مديرة الهوية المؤسسية  في البنك الوطني العُماني: "سعدنا بإطلاق حملتنا السنوية احتفالا بشهر رمضان، والتي يوليها البنك الوطني العُماني اهتماما وتركيزا كبيرا وخاصة الموظفين ممن يرغبون في إيجاد تغيير إيجابي وملموس في المجتمعات المحلية، ولذلك نتطلع إلى إيجاد شراكات مثمرة وهادفة وإطلاق مبادرات ذات تأثير مجتمعي ومستدام يتماشى مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعي".

وتعد الحملة الرمضانية "شهر العطاء" جزءا من برنامج البنك الوطني العُماني للمسؤولية الاجتماعية الذي تم التبرع من خلاله بمبالغ تقدر بعشرات الآلاف بالريال العُماني، لدعم مجموعة متنوعة من المبادرات المجتمعية المستدامة.

وبالإضافة إلى تعاونه مع فريق نداء الخيري في أنشطة جمع التبرعات، يدعم البنك الوطني العُماني الكثير من الأسر المتعففة من خلال توزيع صناديق المؤن الغذائية، كما ينظم البنك سنويا فعالية للاحتفال بالقرنقشوه للأطفال من الأسر المتعففة، إضافة إلى قيامه بتوزيع الهدايا عليهم خلال عيد الفطر المبارك.

ويؤكد البنك الوطني العماني التزامه بالمساهمة بدورٍ فعال في الأنشطة والمبادرات الخيرية المحلية التي تهدف إلى دعم المجتمع وخاصة خلال شهر رمضان المبارك من كل عام.

ومن خلال مبادراته للمسؤولية الاجتماعية في مجالات التعليم وتطوير الشباب والتدريب والتوظيف وريادة الأعمال، يواصل البنك الوطني العُماني توظيف كل الفرص المتاحة والتعاون مع أبرز الشركاء، بهدف إتاحة فرص جديدة وإيجاد قيمة من شأنها تعزيز تقدم وازدهار عُمان وشعبها.

تعليق عبر الفيس بوك