بنك مسقط ينظم ملتقى الريادة السنوي ويؤكد أهمية ترجمة الاستراتيجية والرؤية المرتكزة على خدمة الزبائن

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- ملتقى الريادة لعام 2023 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بحضور الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وبمشاركة أعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر وفروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، إضافة إلى عدد من المسؤولين ومديري فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية.

وينظم بنك مسقط هذا اللقاء السنوي التزامًا منه بتعزيز سبل التواصل والتعاون مع مسؤولي الفروع والموظفين، ومناقشة أبرز الأنشطة والتوجهات الحديثة في القطاع وطرح مواضيع مختلفة للنقاش وتبادل المعلومات والخبرات لتعزيز العمل ومواجهة التحديات، إضافة إلى مناقشة الخطط والأهداف المستقبلية والسبل الأمثل لتحقيقها.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى السنوي، الذي يجمع موظفي البنك كأسرة واحدة، لتبادل الأفكار والمعلومات في مختلف المجالات المتعلقة بالعمل ومناقشة أهم التطورات والمستجدات التي من شأنها المساهمة في تطوير أداء البنك ومواصلة مكانته الريادية في القطاع المصرفي في السلطنة.

وقد أكدت محاور ومناقشات الملتقى أهمية ترجمة رؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" كونها أحد الأركان الأساسية في استراتيجية البنك التي تهدف إلى تشجيع الإبداع في تطوير وتحسين الخدمات بما يتلاءم مع احتياجات وتطلعات الزبائن الكرام.

وخلال فعاليات ملتقى الريادة السنوي لعام 2023، تم التطرق إلى محاور استراتيجية وخطة العمل القادمة، خاصة مع انطلاق البنك في مرحلة جديدة أساسها 40 عامًا من النجاحات والإنجازات، كما تم التركيز على أهمية تعزيز الاهتمام لتقديم أفضل الخدمات للزبائن اعتمادًا على الخدمات الحديثة التي تم تطويرها لتوفر تجربة مصرفية متكاملة تساهم في توفير الوقت والجهد، من خلال التركيز على التحول الرقمي وتطبيقه في مختلف مجالات العمل لمواكبة التسارع الذي يشهده العالم والتحديات المختلفة والتنافس الكبير الذي ترتب بفعل هذا التحول.

كما أكد الملتقى أهمية المحافظة على الأداء المتميز لتعزيز الإمكانيات التي يتمتع بها البنك ومطالبة الموظفين باستغلال هذه الإمكانيات الاستغلال الأمثل لتحقيق النتائج الإيجابية لما فيه منفعة الجميع، مع التأكيد على الثقة الكبيرة التي توليها الإدارة التنفيذية للموظفين الذين دائماً ما يبدون روح المثابرة والإرادة للارتقاء دائمًا ببنك مسقط كمؤسسة مالية رائدة تخدم الوطن والمجتمع.

وفي ختام الفعاليات، أعرب المشاركون عن شكرهم لزبائن بنك مسقط على ثقتهم المستمرة في التسهيلات المصرفية والخدمات والمنتجات التي يطورها البنك لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، مؤكدين أن الزبائن هم المحرك الأساسي للعمل الدؤوب الذي يقوم به كافة الموظفين وهم شركاء في النجاح الذي يواصل البنك تحقيقه عامًا بعد عام.

وشهد الملتقى تنظيم بعض الفقرات والأنشطة التفاعلية المختلفة، كما قدّم عدد من موظفي البنك عرضًا من الفنون الموسيقية الشعبية المعروفة من محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك