"إم جي" تتوج بجائزة "الأكثر ثقة" عن فئة السيدان والدفع الرباعي

مسقط- الرؤية

توجت إم جي عُمان بلقب "العلامة التجارية العُمانية الأكثر ثقةً" لعام 2022 عن فئة سيارات السيدان والدفع الرباعي، إذ تأتي هذه الجائزة دليلا على ثقة العملاء الذي اكتسبته إم جي خلال السنوات الماضية.

وشارك أكثرمن 900 ألف شخص في استبيانٍ لمدة شهر لاختيار العلامة التجارية الأكثر ثقة في السلطنة وجاءت إم جي في أعلى المراكز. وتؤكد هذه الجائزة التزام إم جي بتقديم المركبات والخدمات الأعلى جودةً والتي تحظى بثقة العملاء، حيث تُعرف إم جي بتقنياتها المتقدمة وأسعارها التنافسية المميزة وخدمة العملاء الاستثنائية وشبكتها الواسعة.

وقد شهدت إم جي نموا ملحوظا خلال السنوات الثلاث الماضية، مما يجعلها ثاني أكبرعلامة سيارات في السلطنة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي في محسن حيدر درويش بقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "هذا اللقب يعني لنا الكثير، ففي نهاية الأمر العميل هو هدفنا الرئيسي، وحصولنا على هذه الجائزة عبر تصويت العملاء يعتبر أمرا لا يقدر بثمن، والذي يدعم تحقيق رؤيتنا في أن نصبح علامة السيارات المفضلة. نحن نتطلع بتفاؤل للأيام القادمة هذا العام مع تدشين منتجات جديدة، ونؤمن أن ثقة عملائنا ستكون في محلها".

وذكر توم لي المدير التنفيذي لعمليات إم جي في الشرق الأوسط :"من المبهج أن نرى مدى حب وإقبال العملاء في عُمان على علامة إم جي، هذه الجائزة تعطينا الدافع لمواصلة المضي نحو طموحاتٍ أعلى، وأتوقع أننا سنحافظ على هذا الزخم بفضل المزيج الجذاب الذي تقدمه إم جي من الأسعار التنافسية والمنتجات المميزة والتصميم الجميل والتكنولوجيا المدهشة وفريق الدعم الرائع".

تقدم إم جي عُمان تشكيلةً رائعة من السيارات من ضمنها سيارات السيدان مثل MG GT,MG6,MG5 وسياراتSUV مميزة مثل MG RX8,MG RX5, MG HSو MG ZST، بالإضافة إلى 14 منفذ مبيعات تغطي 100% من السلطنة و10 مراكز خدمة توفرراحة البال التامة للعميل وضمان 10 سنوات غير محدود المسافة وهو الأول من نوعه في السلطنة، مما يجعل إم جي عُمان العلامة التي يثق بها العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك