البنك الوطني العُماني يحصد جائزة "أفضل ممارسات التعليم الإلكتروني الداخلي"

مسقط- الرؤية

حصد البنك الوطني العماني- ممثلا في أكاديمية التميّز التابعة له- جائزة "أفضل ممارسات التعليم الإلكتروني الداخلي"، وذلك ضمن جوائز مجلة MEA للموارد البشرية وإنجازات التعليم. ويبرز هذا التكريم الجهود التي يبذلها البنك الوطني العُماني لإتاحة فرص مبتكرة ومميزة لتعزيز مهارات وقدرات موظفيه.

وتستخدم أكاديمية التميز- ذراع التدريب والتطوير للبنك الوطني العُماني- نظام إدارة تعليم سحابي، وهو عبارة عن منصة تعليم إلكترونية تقدم للموظفين دورات تدريبية لتطوير مهاراتهم المهنية والشخصية، وتتيح لهم الفرصة للتعلم وتحقيق التميّز وتعزيز خبراتهم ومعارفهم في مختلف المجالات.

ويؤمن البنك الوطني العُماني أن موظفيه يشكلون أهم أصوله، ولذلك يهدف إلى تمكينهم من خلال تزويدهم ببيئة تعليمية مبتكرة، كما يحرص على توظيف أحدث التقنيات في هذا الجانب ولا تقتصر جهوده على التركيز على أساليب التدريب التقليدية فحسب، بل تتضمن تطبيق أساليب تستند إلى تكريم موظفيه ومكافأتهم.

وبدلا من تخصيص دورات تدريبية إلزامية في بداية كل عامٍ، تقدم أكاديمية التميّز دورات تدريبية شهرية في فئات وتخصصات مختلفة، كما أطلقت الأكاديمية منافسات دورية بهدف تزويد الموظفين بحافز إضافي لتطوير خبراتهم ومهاراتهم خلال هذه الدورات التدريبية، وقد ساهم ذلك في ارتفاع معدل إكمال الدورات من 70% إلى 85%.

تعليق عبر الفيس بوك