بنك عُمان العربي يطلق باقة "قروض للسيارات بأقل فائدة"

مسقط- الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي باقة قروض السيارات لتمكين عملائه من امتلاك سيارة أحلامهم بسهولة، إذ تقدم الباقة التي تُعد الأولى من نوعها للبنك، عروضًا مختلفة على عدد من أكثر السيارات طلبًا وبأسعار فائدة تبدأ من 3.75% سنويًا ولمدة عامين.

ويقدم البنك في سابقة جديدة له أيضًا، خيارات تمويل تصل إلى 10 سنوات على السيارات الجديدة والمُستعملة، وتعزيزًا لمساعيه في طرح أفضل العروض وأقوى الخدمات الممكنة، قام البنك بإبرام اتفاقيات مع عدد من وكلاء السيارات في السلطنة لمنح خصومات خاصة لعملاء البنك على السيارات الأفضل مبيعاً لديهم، وذلك من خلال إجراءات مبسطة وسهلة وواضحة، كما سيتمتع العملاء الجدد برسوم مجانية على بطاقات الائتمان للسنة الأولى.

وقال خالد العمري نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للفروع ببنك عُمان العربي، إن البنك يسعى لتلبية احتياجات عملائه ومكافأتهم بأفضل العروض والأسعار في السوق، وذلك بتوظيف علاقاته المتميزة مع مختلف الشركاء، مضيفاً أن العرض يستمر حتى 31 مايو القادم، ويمكن للعملاء الاستفادة منه بتحويل رواتبهم إلى بنك عُمان العربي.

يشار إلى أنَّ الباقة الجديدة تتيح للعملاء الاستفادة من خصم تصل نسبته حتى 65% على مخفي الزجاج بما يمكنهم من تخفيف وطأة الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف، علاوة على خصم بقيمة 35% على الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة Car Lab.

تعليق عبر الفيس بوك