خصومات من "فلاورد" على تنظيم حفل استقبال المولود لعملاء "ناين"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- توقيع اتفاقية تعاون مع مركز ناين عُمان، بهدف مساعدة الأزواج على اكتساب الوعي والتثقيف ما قبل وأثناء فترة الحمل وحتى الطفولة.

وقعت الاتفاقية ضمن فعالية أقامها مركز ناين في مقره بالعذيبة، وبموجبها ستقدم فلاورد خدمات تنظيم حفل استقبال المواليد لعملاء مركز ناين، بالإضافة إلى خصم 20% على خدمات الهدايا والورود والتوزيعات.

وقال محمد أسلم حارث مدير فلاورد في سلطنة عُمان: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع أحد أفضل المراكز للرعاية بالأم والطفل في السلطنة، نحن في فلاورد دائماً نسعى لدعم الشركات المحلية في مجتمعاتنا، ونتمنى من خلال هذه المشاركة أن نرسم الابتسامات على وجوه الأسر وهم يحتفلون بمواليدهم".

وقالت لمياء الخروصي صاحبة مركز ناين، إن هذا التعاون يُعتبر خطوة جديدة في تطور الخدمات المقدمة من المركز، حيث تتيح هذه الفرصة للأسر التمتع بالخدمات المقدمة لهم من دعم للوالدين والعناية بالطفل بجانب تقديم خدمات استقبال المواليد.

يشار إلى أنَّ فلاورد هو متجر إلكتروني تأسس عام 2017، ومعني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت، حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك