قطع غيار "نيسان" الأصلية من "سهيل بهوان".. ضمان للسلامة وقوة الأداء

مسقط- الرؤية

توفر شركة سهيل بهوان للسيارات قطع غيار نيسان الأصلية والتي تم تصميمها واختبارها وتصنيعها وفقًا لمعايير صارمة لتوفر الأداء الأمثل والمتانة والسلامة، إذ يمنح تركيب قطع غيار نيسان وملحقاتها الأصلية الزبائن راحة البال والاطمئنان.

وأصبحت شركة سهيل بهوان للسيارات- موزع قطع غيار نيسان الأصلية في سلطنة عُمان- اسما موثوقا به مجال السيارات، وتميزت بجودة الخدمة المقدمة وسعيها الدؤوب للعمل على استدامة علاقتها مع الزبائن، ومن خلال التزام الشركة بالقيم الأساسية والتزامها تجاه الزبائن، تنفذ شركة سهيل بهوان للسيارات حملات توعوية لتثقيف عملائها بأهمية وضرورة استخدام قطع الغيار الأصلية.

وقالت الشركة: "نفخر بكوننا الموزع الرئيسي لقطع غيار نيسان الأصلية في عُمان، وينصب محور اهتمامنا على العمل على توفير وتقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائننا، كما أن قطع غيار نيسان الأصلية يتم تصميمها واختبارها وتصنيعها وفقًا لمعايير صارمة في ضبط الجودة لتوفر الأداء الأمثل والمتانة والسلامة، وهي متوفرة بسعر تنافسي ومغطاة بالضمان، ويمكن للمالكين أن يطمئنوا عند إحضار سياراتهم لخدمة الصيانة أو لإصلاح عطل بأن سياراتهم في أيدي خبراء لديهم معرفة حقيقية بكل ما يتعلق بالسيارة".

ولقد تم تصميم فلاتر الزيت الأصلية من نيسان خصيصًا لسيارات نيسان بحيث تضمن أعلى مستوى من الأداء، وبالتالي تعمل على إطالة عمر المحرك، مما يضمن استمرارية عمل السيارة، كما أن سفايف الفرامل الأصلية من نيسان صنعت من مواد عالية الجودة وفقًا لمواصفات نيسان الدقيقة، مما يوفر قوة فرملة ثابتة وأعلى مستوى من التحكم في أي ظرف من الظروف وهي تدوم لفترة أطول وتعمل بشكل أفضل وتوفر المال على المدى الطويل.

ويعمل فلتر الهواء الأصلي من نيسان على حجز الغبار والجسيمات الغريبة، مما يقلل من مقاومة تدفق الهواء، ويحسن كفاءة الوقود، ويمنع فقدان المحرك قوته، وبالتالي يوفر أموالك على المدى الطويل. وتحافظ ممتصات الصدمات والقوائم الانضغاطية الأصلية من نيسان على قدرة السيارة على امتصاص الصدمات لفترة طويلة، وذلك لأن مكوناتها مثل الرودات والمكابس مصممة خصيصًا وتمت هندستها لتقليل الاحتكاك.

خضعت قطع غيار نيسان الأصلية لآلاف الساعات من الاختبارات الصارمة لتلبية أعلى معايير الجودة والأداء، لأن سلامتك هي في مقدمة أولويتنا، وصُممت قطع غيار نيسان الأصلية لتكون محلاً للثقة.

تعليق عبر الفيس بوك