منارةٌ رائدةٌ لتطوير القيادات والكفاءات الوطنية الواعدة في بيئة عمل صحية وذكية وتفاعلية

جلالة السُّلطان يشمل برعايته السامية الافتتاح الرسمي للأكاديمية السُّلطانية للإدارة

◄ جلالته يقوم بجولة شاملة في أروقة الأكاديمية ويستمع إلى موجز عن الصرح

◄ الأكاديمية توفر بيئة عمل وتعلم ملهمة تحفز الإبداع والتفكير

◄ المبنى يتألف من 5 أدوار تضم مساحات عمل وتعلم ومختبرات وكبسولات للاجتماعات

◄ المبنى يمثل تجربة يُستفاد منها في الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص

 

مسقط- العُمانية

 

تفضَّل حضرةُ صاحبِ الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- فشمل برعايته السامية الكريمة صباح أمس الافتتاح الرسمي للأكاديمية السُّلطانية للإدارة في حيّ الوزارات بالخوير.

فلدى وصول جلالته- أيده الله- إلى مقر الأكاديمية تشرّف باستقباله كل من معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السُّلطاني رئيس مجلس أمناء الأكاديمية السُّلطانية للإدارة وسعادة الدكتور علي بن قاسم اللواتي رئيس الأكاديمية السُّلطانية للإدارة، وأعضاء مجلس الأمناء بالأكاديمية. عقب ذلك، تفضّل جلالة السُّلطان المعظّم بوضع المفتاح الرمزي على مجسم البوابة إيذانًا بالافتتاح الرسمي للأكاديمية.

بعدها، قام جلالة السُّلطان المعظّم - حفظه الله ورعاه - بجولة شاملة في أروقة الأكاديمية مُستمعًا- أعزه الله- إلى موجز عن المبنى الذي تمَّ تصميمه بناءً على أعلى المعايير التي تُلائم الدور المحوري للأكاديمية؛ فتمَّ التركيز على توفير بيئة عمل وتعلم مُلهمة، تحفز الإبداع والتفكير وتبادل المعرفة، وتعزز تجربة التعلم والابتكار. ويُشكِّل مبنى الأكاديمية تجربة يُمكن الاستفادة منها في الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، كما التقى جلالته خلال جولته بأعضاء المجلس الاستشاري الدولي للأكاديمية السُّلطانية للإدارة.

تعليق عبر الفيس بوك