"نيسان باترول سوبر سفاري".. أداء استثنائي على الطرق الوعرة وتكنولوجيا مبتكرة

مسقط- الرؤية

توفر نيسان باترول سوبر سفاري أداءً استثنائيًا على الطرق الوعرة فهي مزودة بمحرك سعة 4.8 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بخمسة سرعات، كما أنها تقدم أداء مذهلا من خلال محركها القوي سداسي الأسطوانات المتراصة على خطٍ مستقيم الذي ينتج 280 حصانًا و451 نيوتن متر من عزم الدوران، ويعمل ناقل الحركة على الخط المستقيم والقفل التفاضلي الخلفي على تعزيز أداء باترول سوبر سفاري.

ولقد حققت نيسان باترول سوبر سفاري مكانة مميزة بين المواطنين والوافدين في سلطنة عمان، لأنها مزيج من القوة والتطور، وتتمتع بتاريخ عريق وشهرة واسعة لما تقدمه من أسلوب قيادة متنوع وتراث راسخ في المنطقة.

وتتسم سيارة باترول سوبر سفاري بحواف أبواب ذات تصميم مبتكر، كما تحتوي على مقاعد من جلد التان البُني بتصميم جديد بالكامل، ومقاعد كهربائية يمكن ضبطها على عدة وضعيات، حيث يمكن ضبط مقعد السائق على 8 وضعيات، ومقعد الراكب الأمامي على 4 وضعيات.

وتشمل التقنيات الجديدة المساعدة للسائق نظام ملاحة، وحساسات أمامية وخلفية لركن السيارة مع كاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية "بلوتوث"، ومقبس "USB"، ومشغِّل أقراص صلبة، ومدخل "Aux"، وراديو FM/AM، من أجل توفير تجربة ترفيه متكاملة داخل السيارة، بالإضافة إلى نظام تكييف أوتوماتيكي وصندوق تبريد مدمج.

وتتمتع السيارة الجديدة بتصميم خارجي أسطوري يميزها عن طرازات باترول الأخرى، ويجعلها واحدة من أكثر السيارات شهرة بين فئة سيارات الطرق الوعرة الحديثة، إذ تتوفر السيارة بعجلات ألمنيوم بقطع معدني سوداء مقاس 17 بوصة، ويظهر جمال تصميمها الخارجي من خلال ألوان هيكلها التي تكسوها درجتين من الألوان، والرفارف المتسعة تدريجيا نحو الخارج، والجناح الخلفي، والشريط المميِّز لسيارة سوبر سفاري..

وتجمع نيسان باترول سوبر سفاري بين القدرات الفائقة للقيادة على الطرق الوعرة، والوسائل العصرية والمبتكرة لتوفير الراحة والأمان، وكونها واحدة من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم المصممة خصيصًا لتوفر تجربة قيادة قوية على الطرق الوعرة، مع الإبقاء على جميع وسائل الراحة على الطريق، فهي تضم مجموعة من أحدث الابتكارات والميزات التي تلبي توقعات مختلف عملاء نيسان.

تعليق عبر الفيس بوك