البنك الأهلي يقدم خطة سداد ميسرة وبدون فوائد لحاملي بطاقات الائتمان

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تقديم خطة سداد ميسرة لحاملي بطاقات الائتمان بدون أي فوائد وبخيارات تقسيط مرنة تشمل مجموعة من التجار، وذلك ضمن جهود البنك لتعزيز القوة الشرائية في السلطنة، وتوفير ملف خدمات يتماشى ويدعم أنماط حياة العملاء المتغيرة.

وبموجب هذه الخدمة، أصبح بإمكان حاملي البطاقات الائتمانية للبنك الأهلي الوصول إلى مجموعة من المشتريات بخيارات تقسيط تتضمن مدة 3 و6 و12 شهرا، ووجود فئات تجار متنوعة بما فيها السفر والأثاث والإلكترونيات والمجوهرات وأيضا التعليم، كما يمكن الاستفادة من هذه الخدمة على المشتريات في منافذ البيع أو عن طريق الشراء عبر الإنترنت، ولا يتحمل العملاء أي رسوم إضافية على خطة السداد لـ3 أشهر، إلا أن رسوم الفترات الأطول ستكون رمزية، بواقع 5 ريالات لفترة الـ6 أشهر و10 ريالات لفترة الـ12 شهرا.

وقام البنك بتوسيع خطة السداد الميسرة الخاصة بالسفر لتشمل وكلاء السفر وشركات الطيران والفنادق، مما يجعلها خيارا مربحا للعملاء الذين يحبون السفر باستمرار. ومن جانب آخر، تشمل فئة الرسوم الدراسية المدارس والكليات والجامعات، لضمان راحة للعملاء الذين يبحثون عن حلول مالية سهلة.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "كجزء من سعينا لتعزيز مكانتنا في السوق وطرح منتجات وخدمات مخصصة تلبي بل وتتجاوز توقعات عملائنا، تعد هذه الخطة سهلة ومرنة، ولا يحتاج عملاؤنا من حاملي البطاقات الائتمانية إلى تقديم مستندات إضافية للتقدم لطلب خطة السداد مما يضمن تجربة تسوق سهلة وبدون أي تعقيد، كما يمكن للعملاء الحصول على تفاصيل خطة السداد الميسرة، في كشف حساب البطاقة الائتمانية الشهري، وكل ما يحتاجه العميل هو استخدام بطاقته الائتمانية لإجراء عملية شراء، وسيستلم رسالة نصية لتحويل معاملته الشرائية إلى خطة سداد ميسرة وفق فترة التقسيط المناسبة لهم".

وتعد خطة السداد الميسرة من البنك الأهلي خطوة إيجابية نحو إيجاد حلول مصرفية مبتكرة للعملاء، حيث إنها تتيح للعملاء الاستمتاع بخدمة سداد مرنة لإجراء معاملات ذات قيمة أكبر عبر أقساط شهرية ميسرة، ويمكن لكل عميل اختيار خطة السداد الماسبة له وفقا لإمكانياته المالية.

تعليق عبر الفيس بوك