"HUAWEI WATCH Buds".. تركيبة مميزة من الساعة الذكية وسماعات الأذن

مسقط- الرؤية

ابتكرت هواوي أول ساعة ذكية في الصناعة بتصميم غطاء منبثق مغناطيسي، والذي يحتوي على زوج سماعات أذن TWS "ستيريو لاسلكي حقيقي" بداخلها.

وتتبنى ساعة HUAWEI WATCH Buds الذكية تصميمًا هيكليًا متماسكا، باستخدام مكونات دقيقة مصغرة مخصصة وعمليات تصنيع متقدمة تجلب تجربة جديدة ومريحة، كما تأتي الساعة في علبة فولاذية مصقولة مع صلابة محسّنة ومقاومة جيدة ضد التآكل.

وتتميز الساعة بشاشة كبيرة عالية الدقة بحجم 1.43 بوصة ودقة 466 × 466 وشاشة AMOLED ملونة عالية الدقة، كما أنها مزودة بحزام جلدي محبب بالكامل مصنوع من جلد العجل من الدرجة الأولى، ومطحون بنعومة مع أنسجة رائعة وبريق رقيق تضفي لمسة أنيقة وعصرية.

ومن حيث جودة الصوت، تم تجهيز HUAWEI WATCH Buds بمحرك رباعي مغناطيسي كامل المدى مستوٍ، مما يتيح للوحدة الصغيرة تقديم صوت قوي وعالي التردد وعالي الدقة، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى تفاصيل صوتية غنية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم   HUAWEI WATCH Buds  المعادل التكيفي الثلاثي، وتم تحسين الصوت في الوقت الفعلي وفقًا للاختلافات في بنية قناة الأذن، وحالة الارتداء ومستوى الصوت، وتخصيص الصوت لتحقيق أفضل تجربة استماع بتردد كامل للمستخدمين.

وبخلاف الاستماع إلى الموسيقى، يعد تلقي المكالمات جزءًا أساسيًا آخر من امتلاك سماعات أذن مزودة بميكروفونات مزدوجة مع التقاط الصوت ومستشعر التوصيل العظمي

وتدعم الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب، ونسبة تشبع الأوكسجين في الدم SpO2 ومراقبة النوم، وبفضل قدرات تقنية TruSleepTM  المصممة ذاتيًا من هواوي، يمكن للساعة الذكية تتبع صحة نومك وعاداتك وأيضًا تسجيل الشخير.

وبالإضافة إلى تقنية التعرف التكيفية، تتيح أدوات التحكم التي تعمل باللمس على نطاق واسع، والتي تغطي سماعات الأذن والمنطقة أمام الأذنين، للمستخدمين الوصول إلى وظائف متعددة بمجرد النقر على آذانهم، مما يتيح نطاقًا أوسع وأكثر دقة للتعرف على اللمس، إذ يمكن للمستخدمين النقر مزدوجًا للرد على مكالمة أو رفضها، أو تشغيل أغنية أو إيقافها مؤقتًا.

وعند ارتداء سماعات الأذن، تقوم HUAWEI WATCH Buds بتنشيط تقنية التعرف التكيفية المجهزة في كل من سماعات الأذن اليمنى واليسرى لقياس السرعة الزاوية للتسارع بناءً على حركة المستخدمين من خلال مستشعر IMU مما يسمح لـ HUAWEI WATCH Buds بالتعرف على الاتجاه من وسادات الأذن التي يتم ارتداؤها أثناء الظروف العادية.

وتأتي الساعة مزودة بـ80 وضعًا رياضيًا، من بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري الداخلي، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي، وركوب الدراجات في الهواء الطلق، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، ونط الحبل، والآلة الإهليلجية، وآلات التجديف، والتدريب المجاني، كما يمكن إضافة أكثر من 70 رياضة باستثناء الرياضات المائية يدويًا.

تعليق عبر الفيس بوك