إرساء"باناسونيك" تطلق تطبيق الخدمة الرقمية "Smart Care"

مسقط- الرؤية

أطلقت باناسونيك- الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية- تطبيق  Smart Care وهو عبارة عن منصة رقمية لدعم الخدمة والضمان في سلطنة عمان، مما يسهل طلب الخدمة والمطالبة بالضمان للعملاء في السلطنة.

وتعتبر باناسونيك أول علامة تجارية في المنطقة تطرح نظام ضمان رقمي، إذ ألغت الشركة حاجة العملاء إلى الاحتفاظ بنسخ من الفواتير وبطاقات الضمان في ظل وجود تطبيق Smart Care الذي يساهم في تبسيط عملية تتبع ضمانات المنتجات المتعددة بالإضافة إلى خدمات الحجز.

ويمكن للمشتركين في الفترة التمهيدية الحصول على ضمان إضافي لمدة 3 أشهر على المنتجات المسجلة في تطبيق باناسونيك Smart Care أو عبر الإنترنت.

وقالت الشركة: "إن تطبيق Smart Care سهل الاستخدام ومتوافق مع أجهزة Android و  .iOSيمكن تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات بالبحث عن تطبيق باناسونيك، وهو عبارة عن نافذة شاملة لإدارة ضمان منتج باناسونيك وطلب الخدمة، كما أنه عند تسجيل منتج عبر الإنترنت، سيحصل العملاء على دعم الضمان غير الورقي، وهو الأول من نوعه في المنطقة، وكعرض تمهيدي سيتم تقديم ضمان ممتد لمدة ثلاثة أشهر على المنتجات المسجلة في غضون ثلاثة  أشهر من تاريخ الشراء".

وستسمح الميزات البارزة للتطبيق للعملاء بمعرفة حالة ضمان المنتج وطلب الخدمات وتتبعها والعثور على أقرب مراكز خدمة واستخدام المساعد الذكي والحصول على تذكيرات وتنبيهات في الوقت المناسب بشأن الضمان الممتد لانتهاء الضمان.

وقال هيرويوكي شيبوتاني العضو المنتدب للشركة: "نحن متحمسون لدخول مستقبل رقمي مع عملائنا في سلطنة عمان من خلال إطلاق تطبيق Smart Care  ونحن على يقين من أن هذا سيسهل أيضًا على جميع شركائنا الوصول إلى الخدمة والحصول على المعلومات في متناول أيديهم والمساعدة في خدمة عملائنا بشكل أفضل".

وأضاف: "تركز باناسونيك على توفير حياة أفضل وراحة لعملائها، إذ يقوم تطبيق الخدمة الخاص بنا برقمنة طلبات الخدمة ونظام المطالبة بالضمان بالكامل من خلال دمج جميع الأنشطة المتعلقة بالخدمة بين العملاء وشركاء البيع بالتجزئة ومراكز الخدمة".

تعليق عبر الفيس بوك