"صحار الدولي" شريك رئيسي لصالة "استثمر في عُمان"

 

مسقط- الرؤية

قدم صحار الدولي الدعم لمشروع صالة "استثمر في عُمان" كشريك رئيسي، حيث تم تدشين الصالة من قبل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، بمبنى هيئة الطيران المدني، تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والسفراء وعدد من المستثمرين وأصحاب وصاحبات الأعمال من داخل سلطنة عُمان وخارجها والمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص.

وتم تكريم صحار الدولي خلال حفل الافتتاح تقديرا لشراكته وإسهاماته في تعزيز الاستثمارات في السلطنة، واستلم الجائزة نيابة عن البنك خليل بن سالم الهديفي المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية.

وقال علق أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، إن البنك يحرص على تكامل جهوده مع المشاريع والمبادرات الحثيثة التي تبذلها الحكومة الرشيدة في تطوير بيئة الأعمال بسلطنة عُمان وجلب الاستثمارات الأجنبية وتوطينها، الأمر الذي ينسجم مع رؤية عمان 2040 واستراتيجية تنويع مصادر الدخل الاقتصادي، مؤكدا مواصلة البنك إسهاماته من خلال دعم العديد من المبادرات التي تهدف إلى استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى السلطنة.

وأضاف: "في ظل التقدم الذي يشهده الاقتصاد العماني، تواصل السلطنة مسيرتها نحو التتقدم والنمو عبر مختلف القطاعات، وقد أدى ذلك إلى فتح آفاق جديدة للاستثمارات بمختلف المستويات في الدولة نظير الموقع الاستراتيجي الذي تتميز به السلطنة والبنية الأساسية وتسخير الكوادر الوطنية ونظامها المصرفي المتميز".

وتعد صالة "استثمر في عُمان" نافذة موحدة لخدمات متكاملة لتقديم كافة الخدمات للمستثمرين وعرض الفرص الاستثمارية في السلطنة، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بحسب أفضل الممارسات. كما تتيح الصالة للمستثمرين كافة الحوافز والتسهيلات المقدمة لهم، فضلا عن شرح مسارات توطين الفرص وتعريف المستثمر ببيئة الاستثمار في سلطنة عُمان، وإيضاح وشرح رحلة الاستثمار في جميع القطاعات المستهدفة، وكذلك تحديد المدة الزمنية المتوقعة لاكتمال توطين المشاريع، بالإضافة إلى ضمان سير رحلة المستثمر بما يتوافق مع دليل الخدمات الحكومية الموحدة واتفاقية مستوى الخدمة مع الجهات الحكومية، ورفع التحديات التي تواجه المستثمرين واقتراح الحلول المناسبة لها.

ويتواجد صحار الدولي على مدار العام في صالة "استثمر في عُمان" لتقديم الخدمات المصرفية التي يتطلبها المستثمرون، كما يعمل خبراء صحار الدولي مع الزبائن لتفهم احتياجاتهم المالية المختلفة وتوفير كل ما يلزمهم لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم، وذلك من خلال توفير مجموعة من الخدمات المالية التي تشمل التمويل التجاري  وإدارة النقد  وخدمات الخزانة وتمويل المشاريع والخدمات الاستشارية للزبائن من الشركات والمؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك