"لولو" يصطحب عملاءه في "رحلة الطهي" مع "مهرجان عالم المأكولات"

...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت الموسم الأول من "مهرجان لولو عالم المأكولات 2023"، وهو احتفال كبير بجميع الأطعمة والنكهات الفريدة من نوعها في العالم.

وبدأ الموسم الأول من مهرجان عالم المأكولات السنوي 2023، في 22 فبراير وسيستمر حتى 4 مارس. ويوفر الحدث للعملاء فرصة لتدليل ذوقهم، والمشاركة في الفعاليات والمسابقات الممتعة، وكذلك الفوز بجوائز مذهلة وقسائم الهدايا.

ويشمل الاحتفال- الذي يستمر لمدة أسبوعين- مسابقات طبخ خاصة، وعروضًا ترويجية للسحب الإلكتروني وزيارات للمشاهير تقام في جميع متاجر لولو هايبر ماركت. ويمكن للعملاء أن يكونوا جزءًا من أنشطة أخرى مثل عروض الطبخ الحية وجلسات أخذ العينات المجانية ومعارض الطعام. وتم وضع عدادات خاصة لأخذ العينات داخل المتجر طوال فترة العرض الترويجي للعملاء لتجربة مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الفريدة المعروضة.

وكجزء من مهرجان لولو عالم الماكولات 23، يوفر لولو فرصة لأكثر من 100 عميل للفوز بهدايا مذهلة عند شراء منتجاتهم الغذائية المفضلة بقيمة 10 ريالات عمانية من أي من متاجر لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان ومتاجر لولو عبر الإنترنت. وتشمل الهدايا: هاتف أبل آيفون 14 برو بسعة 128 جيجابايت، وفرن ميكروويف من سامسونج، ومجموعة أواني الطبخ "جيجيلي جرانيت"، إضافة إلى بطاقات شوبن جفت لولو بقيمة 50 ريالًا عمانيًا. ويتم اختيار الفائزين من خلال السحب الرقمي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خصومات وعروض خاصة على محلات البقالة والمنتجات المجمدة والمنتجات الغذائية المستوردة الخاصة والأصناف الجاهزة للأكل والمعجنات والخبز والمنتجات الغذائية الطازجة والمزيد. ويتم تطبيق خصم 20% على مجموعات أواني الطبخ المحددة أثناء العرض الترويجي. ويمكن للعملاء أيضًا المشاركة في مسابقة امسح واربح والحصول على سبائك ذهبية وعملات ذهبية بقيمة 1 كجم عند شراء منتجات بوك مقابل 3 ريالات عمانية.

ويمكن للمتسوقين الحصول على خصم فوري بقيمة 500 بيسة عند شراء أي من منتجات أمريكانا المجمدة بقيمة 4 ريال عماني، كما سيكون هناك قسم خاص للوجبات المختلطة والصناديق الجاهزة للطهي للمستهلكين الذين يفتقرون إلى الوقت والإلهام للطبخ، لتزويدهم بالطعم الحقيقي لوجبة مطبوخة في المنزل.

وفي حديثه عن العرض، قال شبير كي.أي، المدير الإقليمي للولو عُمان: "سعداء للغاية بإطلاق مهرجان لولو عالم الماكولات في لولو كل عام حتى يتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بأفضل الأطعمة والمشروبات والترفيه في العالم تحت سقف واحد. إنها فرصة للزوار لتجربة الأذواق والنكهات الجديدة من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا فرصة لعشاق الخبز للحصول على احتياجاتهم من المئازر، ووعاء الطحين وبدء الخبز".

وأضاف: "سيستضيف مهرجان عالم المأكولات المشاهير الذين يعرضون بعض المواهب الرائعة ويشاركون أفضل نصائح الطهي مع المتسوقين. يمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأحداث والعروض أثناء تذوق جميع المأكولات الشهية للمهرجان. سيكون بلا شك عالماً من المأكولات والمشروبات الشهية في مهرجان واحد يضم أفضل الطهاة وأفضل المأكولات الشهية".

وأقيمت مسابقة خاصة للخبز في لولو بوشر في الفترة من 23 فبراير إلى 25 فبراير لعشاق الخبز لإظهار مهاراتهم في الخبز وتزيين الكيك. حصل المتسوقون على فرصة للمشاركة في أنشطة مختلفة مثل تزيين الكب كيك وصنع الكيك والمعجنات للأطفال و معركة الخبازين للكبار. كان هناك أيضًا عرض حي لصنع الكيك خلال المهرجان.

ويحافظ لولو دائمًا على علاقة قوية مع عملائه من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة وأيضًا تقديم أفضل الخدمات عبر الإنترنت. تهدف جميع عروض لولو الترويجية والعروض الموسمية إلى توفير أفضل ما في العالم لعملائها باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك