تعاون بين "فودافون" و"بنك الطعام" لتوفير الإمدادات الغذائية للأسر المعسرة

مسقط- الرؤية

وقعت شركة فودافون بسلطنة عمان اتفاقية تعاون مع بنك الطعام العماني "دائمة"، لدعم أهداف البنك الساعية إلى توفير الإمدادات الغذائية لأسر الدخل المحدود في جميع أنحاء السلطنة، وتعزيز الجهود المبذولة في سبيل تحقيق الأمن الغذائي.

ويُعد بنك الطعام العماني "دائمة" كيانا غير ربحي متخصص في توفير الغذاء المناسب للمستفيدين من خلال منظومة عمل احترافية تغطي جميع أنحاء السلطنة، كما يسهم البنك في الحد من الهدر في الغذاء وإعادة تدوير الغذاء غير الصالح للاستهلاك، وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي من خلال بناء الشراكات الاستراتيجية وزيادة مستوى الوعي بين أطياف المجتمع، وذلك بالتزامن مع مساعي البنك وفق رؤية عُمان 2040 للاقتصاد الدائري والأخضر كأحد أهم ركائز تحقيق الأمن الغذائي في البلاد.

وقال المهندس بدر بن سعود الزيدي الرئيس التنفيذي لشركة فودافون: "إننا نعتز بمثل هذه المبادرات الوطنية ولن نتردد في دعمها، فبنك الطعام العماني عمل لسنوات دون كلل لمساعدة الأسر المعسرة في المجتمع، وستسمح لنا هذه الشراكة في تحسين جودة حياة العائلات في مختلف أنحاء السلطنة".

من جانبه، قال المهندس إبراهيم بن عبدالله الحوسني رئيس مجلس إدارة بنك الطعام العماني: "لقد لامست فودافون منذ بداية انطلاقها في 2022 المتطلبات المجتمعية والتنموية على حد سواء، واليوم نتطلع لتوحيد جهودنا لكل ما فيه مصلحة عُمان وشعبها، والعمل معًا لتحسين مستوى معيشة الكثير من العائلات في السلطنة".

يشار إلى أن التعاون مع بنك الطعام العماني يعد جزءا من حملة مستمرة من المبادرات بمختلف الوسائل تنتهجها فودافون وتسعى من خلالها لترك أثر إيجابي ملموس في المجتمع، إذ كان آخر هذه الحملات جمع أكثر من 10 ألف ريال لصالح الأعمال الخيرية من خلال مزاد مباشر للأرقام المتميزة من الفئة الذهبية والماسية.

تعليق عبر الفيس بوك