"نيسان باثفايندر" تخطف أنظار الزبائن.. و6 تقنيات حديثة لضمان السلامة

مسقط- الرؤية

استطاع الجيل الخامس من نيسان باثفايندر خطف أنظار الزبائن، نظرا للمظهر الخارجي المعاد تصميمه بالكامل ومعايير الراحة والاتصال والأداء. ويقول منصور المحذوري: "أنا معجب بباثفايندر الجديدة؛ فالمحرك سعة 3.5 لتر V6 قوة 271 حصاناً، وناقل الحركة الأوتوماتيكي 9 سرعات الذي يوفر استجابة سلسة مباشرة، ويساعد نظام الدفع الرباعي الذكي الجديد كليًا والمزود بـ7 وضعيات للقيادة على توفير قيادة واثقة على الطرق الوعرة والممهدة، بينما توفر قدرة القطر القصوى لسيارة باثفايندر الأفضل في فئتها والتي تبلغ 1500 كجم الكثير من القدرة على سحب الأشياء الثقيلة".

ويؤكد عادل الهدابي: " نيسان باثفايندر جاهزة دائمًا وجاهزة لمهمة النقل العائلي بفضل مقصورتها الفسيحة التي تتسع لما يصل إلى 8 أشخاص".

ويرى راشد الخروصي أن نيسان باثفايندر تتفوق بمساحة تخزين ضخمة ومساحة أرضية قصوى، بالإضافة إلى إمكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث مما يجعل تصميمها سهلا".

ويشير زاهر العويسي إلى أن إعادة التصميم الكاملة في عام 2022 باثفايندر أعطت مجموعة متنوعة من التحسينات، وأبرزها جودة قيادة مريحة وميزات تقنية محدثة".

وصممت باثفايندر لتوفر عددا كبيرا من مميزات السلامة القياسية وأداء السحب القوي والاقتصاد المناسب في استهلاك الوقود، مما يجعلها سيارة موثوقة يشهد لها الزبائن.

تتطلع باثفايندر الجديدة كليا إلى المستقبل مع الاحتفاظ بلمسات من عبق الماضي؛ حيث يحتفي هذا الجيل الخامس بالجيل الأصلي بعناصر شكلية مشابهة مثل الشبكة الأمامية الثلاثية، والعمود C الثلاثي، ورفارف العجلات الجانبية المستوحاة من الجيل الأول، وتكمل المصابيح الأمامية "إل إي دي" على شكل C والشبك الأمامي على شكل حركة V والسقف العائم هذا التصميم الحديث، وتعرض بفخر الإرث العريق.

وتم إعادة صياغة تصميم الجزء الداخلي من سيارة باثفايندر ليمنح الراكب شعوراً بالراحة بعد قضاء يوم طويل على الطريق. ومع وجود ثلاثة صفوف، ونظام الجلوس EZ FLEX الذي يسمح بإمالة الصف الثاني وانزلاقه حتى إذا كان مقعد السيارة مثبتاً به، يصبح هذا التصميم مناسبا لجميع أفراد الأسرة، فالسيارة تتميز بفتحة سقف كهربائية بانورامية ومقاعد بلمسات من  الجلد شبيه الأنيلين مع بطانة، وتتسع حتى 8 مقاعد، بالإضافة إلى نظام التحكم بالمناخ الثلاثي المناطق.

وتحافظ سيارة باثفايندر الجديدة كلياًعلى سلامة الركاب بصورة شاملة، وذلك بفضل مجموعة من 6 تقنيات يوفرها درع السلامة 360 من نيسان والتي تشمل: نظام تثبيت السرعة الذكي ونظام الفرملة الطارئة الذكي مع خاصية استشعار المارة ونظام التدخل الذكي لمنع مغادرة حارة السير ونظام التدخل الذكي في المناطق العمياء ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف ونظام التحكم في الإضاءة العالية.

تعليق عبر الفيس بوك