اتفاقية بين "خدمة" و"السوق المفتوح" لبيع قسائم الإعلانات

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"- الشركة الخدمية الرائدة في مجال التحصيل بالسلطنة- اتفاقية مع السوق المفتوح- الموقع الرائد في مجال الإعلانات المبوبة والتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- بهدف توفير قسائم السوق المفتوح والتي تمكن مستخدميها من شراء الخدمات الإعلانية المختلفة الخاصة بالسوق المفتوح.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء خدمة وعملاء السوق المفتوح من شراء قسائم السوق المفتوح من خلال مواقع خدمة المختلفة التي تشمل تطبيق خدمة وفروعها البالغة 68 فرعا بمختلف مناطق السلطنة.

وأعرب سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات في "خدمة" عن سعادته بهذه الشراكة، موضحا أنها تأتي في إطار توجه الشركة نحو خلق مزيد من الشراكات التي تضاف إلى قائمة الخدمات المقدمة للعملاء عبر منافذ خدمة.

وأضاف: "السوق المفتوح يعد من أهم المواقع الإعلانية في المنطقة، وبالتالي فإننا نأمل أن تعزز هذه الشراكة من تجربة العملاء وحصولهم على قسائم الاشتراك بكل سهولة وأريحية".

من جانبه، أشار أنس عليان المدير العام في السوق المفتوح إلى أن الانتفاقية تعكس جهود السوق المفتوح للوصول إلى أكبر شريحة من المعلنين بالسلطنة وتعزيز تجربتهم، وخلق منافذ إضافية لتمكين المعلنين على منصة السوق المفتوح من شراء خدمات القيمة المضافة والتي تساعدهم على وصول إعلاناتهم لأكبر شريحة وبالتالي الحصول على عدد مشاهدات أكبر وعدد اتصالات أعلى.

تعليق عبر الفيس بوك