خلال المشاركة في مؤتمر "أوشرم" لإدارة الموارد البشرية

"أسياد" تستعرض استراتيجية الاستثمار في المواهب الشابة وإعداد القيادات الوطنية

مسقط- الرؤية

تشارك مجموعة أسياد في المؤتمر السنوي السادس للجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية "أوشرم"، بصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر الذي يُعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 فبراير الجاري بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط.

وتأتي مشاركة المجموعة في هذا المؤتمر الذي يحمل عنوان "العصر الجديد للعمل"، لتسليط الضوء على ثقافتها المؤسسية القائمة على الارتقاء بمهارات الموظفين وخبراتهم وتوفير الأدوات التي تعزز من كفاءتهم.

واعتمدت أسياد ثقافة موحّدة تعطي الأولوية لموظّفيها لبناء بيئة عملٍ تعزّز التعاون والتكامل التشغيلي، بهدف رفع تنافسية القطاع اللوجيستي للسلطنة في الأسواق الإقليمية والعالمية، كما تساهم في إعداد كوادر عُمانية تقود التغيير والابتكار لتحقيق الأهداف المرسومة للقطاع اللوجستي وتنفيذ مشاريعه، ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني.

وستعرض أسياد في هذا المؤتمر ثقافة العمل المبتكَرة التي طوّرتها، والتي تتمحور حول الاستثمار في المواهب الشابة وإعداد قيادات وطنية ترفدها بأفضل الخبرات العالمية، وتقدّم لها برامج تطوير مهني ممنهجة قائمة على البحوث والدراسات المعمّقة للأسواق العالمية، حيث أعدت مجموعة أسياد ثقافتها المؤسسية الموحّدة لكي تكون الأداة الأمثل لترجمة استراتيجيتها وتحقيق أهدافها من خلال ترسيخ قيمٍ مشتركة تجعل منها المكان الأفضل للعمل في سلطنة عُمان.

ويشكّل مؤتمر أوشرم فرصة لمجموعة أسياد لمشاركة خبراتها في مجال إدارة الموارد البشرية والثقافات المؤسسية المتميّزة مع شركائها الاستراتيجيين، ومناقشة السُبُل المثلى لتزويد الجيل الجديد من القادة بالمهارات والقدرات التنافسية التي تساعدهم على رسم مستقبل مستدام للقطاع اللوجستي في سلطنة عُمان وتعزيز تنافسيته العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك