افتتاح مطعم "ساكانا" في مشروع جبل سيفة.. فرصة لتجربة أشهى الأطباق اليابانية

مسقط- الرؤية

افتتح جبل سيفة مطعم "ساكانا" في فندق سيفاوي بوتيك، وسط إطلالة رائعة على مرسى جبل سيفة، حيث يتيح المطعم الفرصة أمام الضيوف والقاطنين للاستمتاع بتجربة مذاقية فريدة من نوعها، من خلال تقديم تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق اليابانية الأصيلة.

ويُعد "ساكانا" أحد أشهر المطاعم المتخصصة في تحضير السوشي وتيبانياكي، حيث يقدم قائمة من الأطباق اليابانية الشهية بما في ذلك إيبي تمبورا وقائمة تيبانياكي هيباشي والنودلز والسوشي التقليدي ونيجيري سوشي وساشامي وماكي سوشي وغيرها الكثير.

ويشكل المطعم إضافة مميزة إلى قائمة المطاعم التي يحتضنها مشروع جبل سيفة والتي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق والمشروبات لضيوف وزوار هذه الوجهة السياحية المتكاملة الأبرز في العاصمة مسقط، ويشتهر المطبخ الياباني بكونه ضمن أرقى المطابخ عالميا لما يقدمه من أطباق شهية وصحية حظيت بشعبية ملايين من عشاق المذاق الياباني الأصيل.

ويضم المطعم نخبة من أمهر الطهاة المتخصصين في تحضير أفضل الأطباق اليابانية باستخدام مكونات طازجة، مما يضمن لعشاق وخبراء المذاق الياباني الأصيل الاستمتاع بتجربة مذاقية هي الأفضل على الإطلاق ضمن أجواء طبيعية آسرة.

يشار إلى أن مطعم ساكانا يفتح أبوابه أمام الضيوف من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد من كل أسبوع ابتداءً من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

تعليق عبر الفيس بوك