"عمان العربي" يدشّن خدمة "تحديث البيانات الشخصية" عبر تطبيق الهاتف النقّال

مسقط- الرؤية

دشن بنك عمان العربي خدمة تحديث البيانات الشخصية عبر الإنترنت من خلال تطبيق البنك على الهواتف المحمولة دون الحاجة لزيارة الفرع، حيث يمكن تحديث البيانات عبر خطوات ميسرة للعميل عن طريق الدخول إلى التطبيق والضغط على أيقونة "تحديث بيانات العميل" وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة. ويأتي توفير هذه الخدمة الجديدة تماشيا مع جهود البنك المستمرة نحو تعزيز الخدمات الرقمية المقدمة للعملاء لمنحهم تجربة استثنائية تتميز بالسهولة والسرعة.

وقال رشاد الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالبنك، إن البنك يسعى نحو تقديم خدمات تلبي تطلعات العملاء وتسهم في إثراء تجاربهم، مضيفا: "يتجسد ذلك في جهودنا نحو توفير مميزات وحلول تسهل من تجارب العملاء، وبلا شك فإنَّ هذه الخدمة تمنح العملاء الراحة من خلال تمكينهم من تحديث بياناتهم الشخصية عبر التطبيق بدون الحاجة إلى زيارة الفرع."

وتعد الخدمة الجديدة جزءا من استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، حيث وفر البنك العديد من الخدمات الرقمية عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال ترسيخا لريادته في قطاع التحول الرقمي للبنوك، إذ يسعى إلى مواكبة المستجدات الرقمية في القطاع بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة، كما أنه يتيح للعملاء حاليا فتح حساب جديد وزيادة مبلغ القرض وتحديث البيانات رقميًا عبر تطبيق البنك وغيرها من الخدمات.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع، ويضم البنك حاليا 47 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي الأكثر تطورا والتي تضم 131 جهازا في كافة أنحاء السلطنة.

ويُعتبر بنك عُمان العربي من أكثر المؤسسات المالية المحلية تطورا على الصعيد التقني مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يوفرها لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك