افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في بركاء

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرع بركاء- مركز الخدمات، وذلك تحت رعاية سعادة ياسر بن علي المبيحسي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء، وبحضور عدد من الشخصيات وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

وقال أمجد إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، إن البنك يتطلع إلى إلى زيادة عدد الفروع ليكون أقرب للعملاء، معبرا عن سعادته بافتتاح فرع بركاء- مركز الخدمات، والذي يعد إضافة قيمة إلى شبكة فروع البنك في محافظة جنوب الباطنة.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 70 فرعًا إضافة إلى مركز للأعمال التجارية- 59 فرعًا لبنك ظفار و10 فروع لميسرة-، كما أن موقعه الاستراتيجي يتميز بسهولة الوصول إليه، ويقدم الفرع عددًا من الخدمات غير النقدية للزبائن.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. 

ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، حيث جاء تدشين هذه الخدمة بعد نجاح خدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، كما دشن البنك خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك