فوز "التأمين الأهلية" بجائزة "أفضل شركة تأمين"

مسقط- الرؤية

فازت شركة التأمين الأهلية- إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عمان- بلقب "أفضل شركة تأمين بسلطنة عمان لعام 2023"، وذلك ضمن جوائز MENA IR  السنوية للتأمين لعام 2023، حيث يأتي هذا التتويج للمرة السادسة على التوالي والمرة العاشرة في تاريخ الجائزة.

وتمنح جوائز مينا للتأمين سنويًا للشركات التي تتميّز في مجالات التأمين وإعادة التأمين والوسطاء، ممن حققوا خدمة استثنائية للعملاء وقاموا بتطوير المنتجات المبتكرة على مدى الـ12 شهرا السابقة لتاريخ إقامة حفل توزيع الجوائز من كل عام.

وتميزت شركة التأمين الأهلية على مدار العام الماضي بأداء متميز بمختلف مجالات التأمين في سلطنة عمان، وذلك على الرغم من صعوبة الانتقال لمرحلة ما بعد تداعيات فايروس كورونا- كوفيد 19، حيث تمكنت الشركة خلال تلك الفترة من تقديم العديد من المشاريع المبتكرة  الهادفة لتعزيز تجربة العملاء، والتي تضمنت مشروع "شات بوت" لجمع المستندات باستخدام الردود الآلية، عبر الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة العملاء في عمليات شراء وثيقة التأمين وتسجيل المطالبات.

كما تضمنت المشروعات المبتكرة التي قدمتها شركة التأمين الأهلية، تطوير وتحسين الخدمات المتاحة على الموقع الإلكتروني، والتي تشمل نقل وثيقة التأمين عبر الإنترنت، وبوابة تجديد وثيقة التأمين بخطوة واحدة.

وقالت هناء الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية: "إن الفوز 10 مرات بهذه الجائزة المرموقة هو بمثابة شهادة تؤكد أننا قادرون على تحدى أنفسنا باستمرار لأجل تحسين تجربة عملائنا عبر الاستفادة من أفضل المواهب والتقنيات لتحقيق هذا الهدف، وبالطبع لم يكن هذا ممكنا لولا تفاني موظفينا وولاء وثقة عملائنا".

وأضافت: "أثبتت شركة التأمين الأهلية نفسها على مدى أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة،  كشركة تأمين جديرة بالثقة في سلطنة عُمان، حيث  أطلقت العديد من المبادرات المبتكرة التي تعتبر الأولى  من نوعها في صناعة التأمين، كما أنها ملتزمة بتحسين تجربة العملاء بشكل عام، وذلك من خلال الاستفادة من الرؤى والاستثمار في التكنولوجيا المتطورة لأجل تزويد العملاء بدعم خدمة لا مثيل له".

يشار إلى أنه يتم اختيار الفائزين بجائزة مينا السنوية للتأمين من قبل لجنة مستقلة من خبراء صناعة  التأمين على المستوى الإقليمي.

تعليق عبر الفيس بوك