تذهب لصالح الهيئات والمؤسسات الخيرية

100 ألف ريال عائدات المزاد العلني على أرقام "فودافون" المميزة

مسقط- الرؤية

نظمت فودافون أول مزاد مباشر في سلطنة عمان على أرقامها الذهبية والماسية، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، الأمين العام بالأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات، حيث بلغت عائدات المزاد التي ستذهب لصالح الهيئات والمؤسسات الخيرية أكثر من 100 ألف ريال.

وقال السيد فهد بن عبدالعزيز البوسعيدي، رئيس الشؤون المؤسسية في فودافون عُمان، إن هذا الحدث يؤكد التزام فودافون بدعم المجتمع المحلي بمختلف الخدمات الممكنة، مضيفًا أن التفاعل مع المزاد فاق توقعات الشركة، إذ بلغ عدد المشاركين أكثر من 900 شخص تنافسوا على 100 من الأرقام المميزة.

واستطاعت فودافون إضافة بعد جديد لمثل هذه المبادرات من خلال تنظيم مزايدة مباشرة على أرض الواقع لأول مرة في عمان، مع الحفاظ على المعايير التنظيمية المعمول بها والخصوصية التامة لتثبت بذلك قدراتها الرقمية الرائدة وإصرارها الدائم لتقديم أحدث التجارب لعملائها. وقد تم دعوة الراغبين بشراء الأرقام الماسية والذهبية للتسجيل المسبق، ليمكنهم أثناء المزايدة تقديم عروضهم عن طريق نظام مزادكم للمزايدة.

ومنذ انطلاقها في مارس 2022، تركز فودافون على التفرد في كل ما تقدمه من خدمات ومنتجات ومبادرات حيث يحفل سجلها الرقمي بقائمة واسعة من الخدمات والمنتجات الفريدة بدءًا بالاشتراك الرقمي، والمتاجر الإلكترونية، والحلول الرقمية المخصصة لخدمة العملاء، إضافة إلى شبكات المعلومات المتكاملة والخدمات المتاحة للمشتركين.

تعليق عبر الفيس بوك