فرصة لتحقيق عوائد يومية مع حساب "الوفرة بلس" من البنك الأهلي

مسقط- الرؤية

يقدم حساب العائد اليومي "الوفرة بلس" من البنك الأهلي تسهيلات عديدة كالنسب التنافسية وبطاقات الخصم المباشر وغيرها، حيث يمكن هذا الحساب العملاء الحاليين والجدد من تنمية مواردهم المالية بشكل أفضل بشكل يومي، وذلك ضمن جهود البنك لتوفير محفظة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة التي تتناسب مع تطلعات العملاء المختلفة.

ويسمح حساب "الوفرة بلس" للعميل بتحقيق عوائد يومية تصل نسبتها إلى 1.75% سنوياً كأحد المزايا التنافسية، حيث تضاف إلى حسابه تلقائيا بشكل يومي للاستفادة من الرصيد المضاف، مع إمكانية توفيره لتعزيز رأس المال، كما يتيح الحساب إمكانية إجراء معاملات غير محدودة على الحساب.

ووفقًا للمنتج، سيقدم البنك الأهلي أسعار فائدة تتراوح بنسبة 1.00% (للودائع التي تصل إلى 9999 ريالا، و1.75% للودائع بقيمة 100000 ريال وأكثر.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي، إن حساب "الوفرة بلس" يتماشى مع استراتيجية النمو الشاملة للبنك الأهلي، حيث يحرص البنك على تشجيع إدارة الأموال الذكية والمستدامة في جميع العمليات، مضيفاً: "من خلال تعزيز محفظتنا الحالية من المنتجات والخدمات نتطلع دائماً إلى تصميم حلول تتناسب مع أنماط حياة عملائنا المتغيرة".

ويتيح البنك لعملائه من خلال حساب "الوفرة بلس" إمكانية إجراء عمليات على مدار الساعة عبر قنواته المصرفية الرقمية أو من خلال شبكة فروعه، والحفاظ على مدخراتهم مع إضافة عوائد بمعدلات تنافسية بصورة يومية، ويمكن للعميل سحب مبلغ العائد من البنك مباشرة، أو ادخار العوائد المتراكمة في حسابه.

وأكد البلوشي أن حساب "الوفرة بلس" يساهم في تعزيز الاستقرار المالي لدى العملاء من خلال زيادة سقف السحب اليومي، وتشجيعهم على مواصلة الادخار، كما أن إمكانية تحقيق عوائد يومية تعكس نهج البنك في مساعدة عملائه لتحقيق أموال مضاعفة.

تعليق عبر الفيس بوك