افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في مطرح

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرع حي مطرح التجاري جنوب- مركز الخدمات، برعاية سعادة أحمد بن محمد الحميدي، رئيس بلدية مسقط، وبحضور عدد من الشخصيات وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

وعبر أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، عن سعادته بالافتتاح الرسمي للفرع، موضحًا أنه يعكس الجهود الرامية إلى توسيع شبكة فروع بنك ظفار ليكون أقرب إلى الزبائن، حيث يقدم الفرع الجديد خدمات، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول إليه، بالإضافة إلى أن الفرع تمَّ تصميمه ليضمن تجربة مصرفية ملائمة للعملاء.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. 

كما دشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك