"أوبار كابيتال" توقع اتفاقية توفير السيولة وصناعة السوق

مسقط- الرؤية

وقعت شركة أوبار كابيتال اتفاقية مع شركة الأول لتقنية المعلومات (FiT)، لتوفير البرمجيات والحلول التقنية وتقديم خدمات توفير السيولة وصناعة السوق للشركات المدرجة أو التي ستُطرح للإدراج بالبورصة.

ويأتي تقديم هذه الخدمات تماشيًا مع استراتيجيات وخطط  بورصة مسقط، والتي تشمل الترويج لعمليات الطرح العام الأوّلي وتنويع حلول أسواق رأس المال وتشجيع الاستثمارات، بهدف تقديم حلول مبتكرة للمستثمرين مما يؤدي إلى ترقية السوق والعمل على جذب رؤوس الأموال إلى السوق المالي.

ومن خلال الاتفاقية، ستتمكن شركة أوبار كابيتال من تقديم أفضل حلول توفير السيولة وصناعة السوق لجميع الشركات المدرجة في البورصة والتي ترغب في الاستفادة من هذه الفرص.

وقد سبق أن تم تعيين أوبار كابيتال بالشراكة مع شركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير ("الرمز") ومقرها الإمارات العربية المتحدة، كمستشار لتطوير سوق رأس المال بما يتماشى مع رؤية "عمان 2040".

وتعد شركة الأول لتقنية المعلومات (FiT) من الشركات الرائدة في تقديم الحلول البرمجية المتخصصة وتوفير السيولة وصناعة السوق، كما إنها تمتلك خبرة تمتد لعشرين عامًا في مجال  البنوك والمؤسسات الاستثمارية المدرجة في 8 بورصات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك