بنك مسقط يوفر خدمة الرد على الاستفسارات لزبائن أصالة عبر "الواتساب"

 

مسقط- الرؤية

يقدم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- خدمة التواصل الآلي عبر تطبيق الواتساب، والمخصصة لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة، حيث يمكن لزبائن أصالة الاستفادة من هذه الخدمة ومزايا البحث المحسنة لمعرفة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك في مجال الأعمال المصرفية المميزة.

كما يمكن استخدام هذه الخدمة عبر الواتساب للرد على مختلف الاستفسارات وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا وحتى 10:30 مساءً يوميًا وطوال الأسبوع، حيث سيقوم موظفو خدمة الزبائن المتخصصين بالرد على كافة الرسائل المرسلة والمتعلقة بالخدمات والتسهيلات الخاصة بزبائن أصالة.

وتحظى هذه الخدمة منذ تدشينها بالاهتمام وإقبال شريحة كبيرة من زبائن أصالة للاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر تطبيق الواتساب، والتي تعد إحدى قنوات الاتصال المهمة والسريعة بين الزبون والبنك، علمًا أنه يمكن لزبائن أصالة التواصل على رقم 24779999، ولزبائن البنك بشكل عام، يمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال رقم مركز اتصال بنك مسقط على 24795555.

ويمكن لزبائن أصالة بكل سهولة إرسال رسالة "مرحبًا" إلى الرقم المخصص من خلال تطبيق الواتساب لاستلام قائمة بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك لزبائن أصالة، ومعرفة المزيد عن الخدمات والتسهيلات بشكل مفصّل من خلال اختيار الخدمة المطلوبة، ولزبائن أصالة الجدد أو الذين لم يسبق لهم الاستفادة من هذه الخدمة يمكنهم تخزين الرقم المخصص على هواتفهم وسيظهر الرقم تلقائيا على تطبيق الواتساب باعتباره الحساب المخصص لزبائن أصالة من بنك مسقط.

ويأتى تطوير هذه الخدمة التزاما من بنك مسقط بتقديم أفضل الخدمات للزبائن وتسهيل سبل التواصل معهم، حيث تعكس هذه الخطوة مدى اهتمام البنك للاستفادة من كافة وسائل التواصل وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وفي كل وقت.

ويحرص بنك مسقط على استكمال الخدمات التي طرحها في مجال تعزيز التواصل مع زبائن البنك بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وفتح قنوات جديدة لمعرفة آراء ومقترحات الزبائن، حيث قام البنك مسبقاً في عام 2016 بتدشين أول حساب لخدمة الزبائن على تويتر، ويحظى الحساب بمتابعة كبيرة وإقبال من الزبائن للتواصل مع البنك كقناة أخرى لطرح استفساراتهم ومقترحاتهم للمختصين في البنك، كذلك قام البنك في عام 2019 بإطلاق قناة للتواصل من خلال تطبيق   WhatsAppمخصصة للزبائن، وسيواصل بنك مسقط مواكبة مختلف المستجدات والتطورات لتعزيز ريادته في القطاع المصرفي.

وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن البنك يولي اهتماما كبيرا بتقديم تسهيلات وخدمات متميزة وبجودة عالية لزبائن البنك، وإيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة بهدف تعزيز هذة العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح.

وأعرب الرئيسي عن سعادته بإقبال زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة على استخدام هذه الخدمة عبر تطبيق الواتساب، موضحا: "منذ تدشينها في عام 2021 لاحظنا مدى تفاعل وتواصل الزبائن مع موظفي البنك للاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك لهذه الفئة وبشكل سريع ومختصر مثل المزايا المقدمة أثناء السفر والحلول المقدمة لإدارة الثروات والحلول الرقمية والخدمات التي تقدمها مراكز أصالة حول السلطنة لكافة الزبائن وغيرها من الخدمات والمزايا.

تعليق عبر الفيس بوك