النصر بطلًا لكأس جلالة السلطان للهوكي بعد التغلب على أهلي سداب

مسقط- العُمانية

تُوج نادي النصر بطلًا لكأس جلالة السُّلطان المعظم للهوكي لعام 2022 م للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على نادي أهلي سداب في المباراة النهائية التي أقيمت بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السُّلطاني.

كأس الهوكي (1).jpeg
 

وتقدم أهلي سداب بهدفين في الربع الأول من الشوط الأول عن طريق اللاعب عمار الشعيبي والهندي روبيندر سينغ، وفي الربع الثاني من الشوط الأول عاد النصر للمباراة وقلّص النتيجة عن طريق لاعبه عبد الحنان شاهد. وفي بداية الربع الأول من الشوط الثاني استطاع النصر تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه أسامة خميس وإضافة الهدف الثالث عن طريق لاعبه باسم رجب، ليواصل تألقه ويضيف الهدف الرابع عن طريق لاعبه الخضر النوفلي، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة توج النصر أفضليته بهدف خامس عن طريق لاعبه عبد الحنان شاهد.

كأس الهوكي (2).jpeg
 

وحقق النصر لقبه التاسع في البطولة بعد التتويج بها في 2006 و2007 و2009 و2010 و2013 و2014 و2017 و2019.

وكان نادي النصر قد تصدر الأدوار النهائية في الترتيب العام للأندية المشاركة في المسابقة برصيد 13 نقطة، تبعه في المركز الثاني نادي أهلي سداب برصيد 11 نقطة، وحل نادي السيب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما جاء نادي صلالة في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بينما حل نادي بوشر في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، أما المركز السادس والأخير فكان من نصيب نادي نزوى دون أي نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك