نقل فرع بنك عمان العربي بشناص إلى موقع أفضل

شناص- الرؤية

افتتح بنك عُمان العربي فرعه الجديد في ولاية شناص بعد نقله من موقعه القديم إلى موقع أفضل في قلب الولاية مقابل شناص مول. وجاء حفل الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص، وبحضور رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي، وعدد من موظفي البنك.

وقال رشاد الشيخ، إن استراتيجية البنك نحو تطوير الفروع تهدف إلى ضمان قدرة الأفراد على تحقيق الاستفادة المثلى من خدمات البنك الفريدة، مما يعزز من جهود بنك عمان العربي المستمرة نحو توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول المالية عالية الجودة للمجتمع المحلي، معبرا عن سعادته بتقديم أجود الخدمات إلى العملاء والمجتمعات من خلال الفرع الجديد.

وصُمم الفرع الجديد وفق أحدث التجهيزات العصرية التي تواكب الخدمات المتكاملة التي يقدمها البنك للعملاء؛ ويتميز الفرع بهوية معاصرة وفريدة من نوعها تعكس تفاصيل العلامة التجارية للبنك. كما جرى توظيف استراتيجية التحول الرقمي في البنك عبر خدمات رقمية تستهدف منح العميل تجربة استثنائية متكاملة. ويحتوي الفرع الجديد على ردهة استقبال ومكاتب مخصصة لأصحاب حسابات إيليت، وذلك لمنح عملاء البنك من النخبة تجربة راقية ومميزة، في حين يهدف الجمع بين فكرة التصميم وطريقة العمل إلى تحقيق هدف التحول للفرع والذي يتمحور حول توفير تجربة متقدمة وفعالة للعميل تنعكس إيجاباً على تقييمه للخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك