"العز الإسلامي" يقدم عروضا مميزة لتمويل البضائع بنظام "المرابحة"

مسقط- الرؤية

أطلق بنك العز الإسلامي عرضا خاصا للراغبين في تمويل البضائع بنسبة ربح مخفضة تبلغ 4.7% فقط، ويندرج تمويل البضائع تحت منتج التمويل الشخصي سواء كان العميل يرغب في شراء أثاث أو معدات وأجهزة كهربائية أو غيرها من الأدوات المنزلية، وبأسعار تنافسية. ويقوم التمويل الشخصي من بنك العز الإسلامي على مبدأ "المرابحة"، حيث يتقدم العميل بطلب تمويل بضاعة محددة مرفقا بعرض أسعار من البائع، ويعد العميل بشرائها من البنك بعد تملك البنك لها، وعليه يقوم البنك بشراء البضاعة من البائع ومن ثم يبيع البضاعة للعميل مرابحة مقابل ثمن معين يتم دفعه على أقساط مؤجلة.

وكشف محمد بن جمعة الغساني، مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد، أن تمويل البضائع متاح للعمانيين والمقيمين ويمكن شراء أي نوع من البضائع المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية  التي يطلبها العميل مع معرفة هامش الربح والأقساط قبل توقيع العقد، وكذلك يصل التمويل لغاية 100% من قيمة البضائع، كما يتوجب تحويل الراتب لأي فرع من فروع البنك، كما أن هذا العرض متاح لجميع الأفراد سواء الموظفين أصحاب الرواتب أو الموظفين لحسابهم الخاص .

ويوفر بنك العز الإسلامي خيار تمويل البضائع أيضا مثل الأثاث والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها من المنتجات  من خلال صالات العرض  في الدانوب هوم وإنزا هوم  ومصطفى سلطان للإكترونيات وسوفا لاندز وأثاث فهمي، حيث يمكن لعملاء بنك العز الإسلامي التمويل من المتجر فوراً  لمدة تصل إلى 120 شهرًا دون الحاجة إلى زيارة أي فرع من أفرع بنك العز الإسلامي .

وقد تم تبسيط عملية الحصول على التمويل في مدة زمنية تتراوح بين  10 دقائق  فقط عبر المحاسب، حيث سيخضع العميل لعملية التحقق من خلال الرقم السري لمرة واحدة والذي سيصل على رقم هاتفه المسجل لدى البنك  ومن ثم توقيع عقد التمويل بعد الحصول على موافقة فورية. وتأتي خدمة التمويل الفوري للتمويل الشخصي  كجزء من خطط بنك العز الإسلامي  لتقديم مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المصممة بعناية فائقة والتي تلبي احتياجات جميع العملاء، كما يأتي ذلك تلبية لحاجة العملاء في الحصول على الحلول المصرفية السريعة في إنجاز معاملاتهم المصرفية.

تعليق عبر الفيس بوك