وضع حجر الأساس لبناء 238 وحدة سكنية راقية في "غدير"

"الموج مسقط" يبدأ الأعمال الإنشائية لمجموعة حصرية من منازل "مروج لينز" الراقية

 

مسقط- الرؤية

احتفل الموج مسقط بوضع حجر الأساس للأعمال الإنشائية في مروج لينز، وهي مجموعة حصرية من الشقق السكنية والمنازل المدمجة الراقية على مقربة من المرسى في الوجهة المثالية للحياة العصرية بالسلطنة. ويعد الموج مسقط مجتمعا حضريا مزدهرا ونابضا بالحياة، حيث يقع على واجهة مياه المحيط الهندي، ويحتضن 8000 ساكن من 85 جنسية، وسوف تُشكّل هذه المجموعة حيّا جديدًا في منطقة غدير التي تُفضّلها العوائل.

وتتراوح الخيارات المتاحة بين شقق الأستوديو والشقق العلوية الواسعة، والأجنحة الملحقة بالحدائق، والمنازل المدمجة الأنيقة بثلاث وأربع غرف نوم، وقد لاقى التنوّع في الخيارات المتاحة إلى جانب الجودة التي تتميّز بها عقارات الموج، استحسان المشترين، سواءً الموظفين أو الأزواج أو العوائل الصغيرة، علماً بأنه لم يتبقَ سوى 9 منازل فقط في مجموعة مروج لينز، على أن يبدأ تسليم الشقق السكنية وعددها 159 والمنازل المدمجة وعددها 124 في المروج لينز أوائل عام 2024.

وسوف يتم بناء جميع منازل مروج لينز وفقًا لمعايير الموج مسقط، والتي تشمل التصاميم العصرية التي تراعي رحابة المساحات والإضاءة الداخلية الغامرة، والحمّامات والمطابخ المجهّزة بأفضل المعايير. حيث إن جميع الوحدات السكنية تتمتع بإطلالات على حدائق غدير الخلّابة، فضلًا عن موقعها المتميّز وسط الطبيعة المفتوحة مما يمنح السكان شعورًا بالخصوصية والهدوء.

ويقع هذا الحي الجديد بمحاذاة أكبر متنزه عام في الموج مسقط، ولذلك يحظى الساكنون في هذا الحي بسهولة الوصول إلى العديد من المرافق الاستثنائية مثل الساحة المفتوحة، وبركة السباحة الخاصة، والملاعب الرياضية ومسارات الجري والدراجات الهوائية، والمقاهي والمطاعم والمتاجر في الممشى ومنطقة المرسى، بالإضافة إلى نادي الجولف الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

وقال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "نحن سعداء بانطلاق الأعمال الإنشائية لمروج لينز، لنضيف بذلك فصلًا جديدًا لقصة نجاح الموج مسقط الذي يعتبر نموذجًا يُحتذى به لصناعة البيئة المثالية للحياة العصرية على واجهة المحيط، ويعتبر هذا المشروع الخيار الأمثل بما يتضمنه من مجموعة من المساكن الأنيقة ونمط الحياة الاستثنائي والخيارات الترفيهية في مجتمع لا مثيل له".

ويستقطب الموج مسقط، أول مجمّع سياحي متكامل في السلطنة، أكثر من 3.9 مليون زائر سنويًا لساحات الممشى والبلازا والمتاجر وتجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام والمرسى البحري الذي يضم 400 رصيف، والموج للجولف بمواصفاته العالمية التي تؤهله لاستضافة أكبر بطولات الجولف، والحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك