مميزات فائقة في "إنفينيتيQX80 " متعددة الاستخدامات

مسقط- الرؤية

تتسم إنفينيتي QX80 بكونها سيارة رياضية فاخرة كاملة الحجم ومتعددة الاستخدامات ومريحة وآمنة، وذات مظهر جريء بثلاثة صفوف من المقاعد لتوفير مساحة كبيرة لجميع أفراد الأسرة حيث تتسع لثمانية أشخاص بشكل مريح، كما تأتي مزودة بمحرك ثماني الاسطوانات V8 بقوة 400 حصان 5.6 لتر يولد 8.500 رطلا وهي أقصى سعة سحب، مما يجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ومناسبة للرحلات البرية.

وتم تصميم QX80 لتتعامل مع جميع أساليب الحياة، كما أنها تجسّد  الفخامة من كل زاوية حيث تبدو كتحفة فنية من التصميم والهندسة. ويحتوي أحدث إصدار من QX80 على مجموعة شاشة مركزية منقحة تتميز بشاشة عرض واحدة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة من إنفينيتي InTouch وتتضمن نظام "أبل كار بلاي" وتوافق نظام "أندرويد أوتو" ومقبس يو إس بي USB للترفيه أثناء التنقل، كما أنها مجهزة بشاحن لاسلكي جديد تمامًا للهواتف الذكية فضلا عن النظام الصوتي "بوز بريميوم".

وتضمّ فئتي بروأكتيف وبلاك إيديشن، مرآة خلفية ذكية تتيح الرؤية خلف السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد بدون أي عوائق حتى بوجود الركاب أو الأمتعة في القسم الخلفي، فضلا عن نظام مراقبة السيارة بالكامل مع خاصية كشف الأجسام المتحرّكة ونظام الحساسات الأمامية والخلفية لتسهيل ركن السيارة في المساحات الضيقة. وترتقي السيارة الجديدة بمستويات الأمان مع أنظمة مساعدة السائق، التي تشمل نظام التحكم الذكي بسرعة السيارة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي ونظام التنبيه بمنع مغادرة المسار ونظام التنبيه في النقاط العمياء والتدخل لمنع مغادرة المسار .

وتكتسي مقاعد السيارة العصرية في الصفوف الثلاثة بجلد الأنيلين، كما يتوفر خيار تزويد مقاعد الصف الثاني بمساند للذراع قابلة للطي والتعديل، ويوفر الصف الأمامي في مقصورة القيادة ميزة التحكم بدرجة الحرارة، مع نظام صوتيّ من  بوز Bose يضم 17 سماعة . وتتمتع السيارة الجديدة بتصميمٍ خارجي جذاب بتفاصيل جريئة، تظهر في عجلات قياس 22 بوصة ألمنيوم ولمسات الكروم الداكن، كما تم تجهيز السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 5.6 لتر وقوة 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن.متر، إلى جانب نظام نقل حركة أوتوماتيكي متطور من 7 سرعات، وتم تزويدها بنظام الدفع الرباعي لجميع الأنماط من إنفينيتي ليعزز من كفاءتها وسهولة قيادتها إلى أبعد الحدود.

وتحتوي سيارة QX80 بنسختها لعام على نظام تعليق مستقل بتصميم ذراعين على شكل عظم الترقوة يوفر قيادة سلسة ومطمئنة، إضافة إلى نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل الذي يجعل القيادة آمنة ممتعة ونظام تعليق خلفي أوتوماتيكي ذاتي التكيف لتعزيز قدرة السيارة على السحب.

وتتميز فئة سنسوري  بمقاعد مكسوة بالجلد بالكامل وعجلات ألمنيوم قياس 22 بوصة وشاشة إنفينيتي قياس 12.3 بوصة ، فضلاً عن نظام بوز Bose الصوتي عالي الأداء والمزود بـ 13 سماعة والباب الخلفي الكهربائي وغيرها من المزايا. وتضم سيارات فئة بروأكتيف نظام الأمان الاستباقي من إنفينيتي، مع مزايا السحب ولمسات خارجية من الكروم اللامع والكثير غيرها، في حين تنفرد سيارات فئة بلاك إيديشن  الحصرية في دول الخليج، بعجلات من الألمنيوم قياس 22 بوصة بلمسات داكنة، إضافة إلى لمسات خارجية من الكروم الداكن والأسود تشمل المرايا الخارجية والشبك الأمامي وفتحات الرفارف الجانبية وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك