عروض مميزة على "إنفينيتي QX80".. وتقنيات حديثة لقيادة أكثر سهولة

 

مسقط- الرؤية

تقدم إنفينيتي عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، مجموعة كبيرة من المكافآت للزبائن المشترين لطراز إنفينيتي QX80، حيث سيكون العملاء مؤهلين للاستفادة من مزايا العرض كالتسجيل المجاني، وخدمة الصيانة الدورية وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة على الطريق من AAA، حتى 24 نوفمبر الجاري، وذلك على كافة سيارات إنفينيتي QX80 التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

وأجرت إنفينيتي تحديثات وتحسينات كبيرة على إنفينيتي QX80  في عام 2022، حيث أعادت تصميم التابلوه الوسطي ليضمّ شاشة إنفينيتي عالية الدقة بمقاس 12.3 بوصة، وتتوافق مع نظامي آبل كار بلاي اللاسلكي وأندرويد أوتو عبر منفذ يو إس بي، لجعل قيادة إنفينيتي QX80 مفعمة بالأجواء الترفيهية وأكثر سهولة، إضافة إلى وجود شاحن لاسلكي جديد للهواتف الذكية، ونظام صوتيّ فاخر  من بوز Bose.

وسيكون جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX80  خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الأولى، وخدمة صيانة دورية مجانية 3 سنوات أو 50.000 كلم (أيهما يحدث أولاً)، باستثناء البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف  نتيجة الاستخدام، ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

كما سيتمتع الزبائن خلال فترة العرض بالحصول على ضمان المصنع  3 سنوات أو100,000 كلم، وكذلك بطاقة مساعدة مجانية من AAA للسنة الأولى فقط.

وتضمّ فئتي بروأكتيف وبلاك إيديشن مرآة خلفية ذكية تتيح الرؤية خلف السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد بدون أي عوائق حتى بوجود ركاب أو أمتعة في القسم الخلفي، فضلا عن نظام مراقبة السيارة بالكامل مع خاصية كشف الأجسام المتحرّكة ونظام الحساسات الأمامية والخلفية لتسهيل ركن السيارة في المساحات الضيقة. وترتقي السيارة الجديدة بمستويات الأمان مع أنظمة مساعدة السائق، التي تشمل نظام التحكم الذكي بسرعة السيارة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي ونظام التنبيه بمنع مغادرة المسار ونظام التنبيه في النقاط العمياء والتدخل لمنع مغادرة المسار. وتكتسي مقاعد السيارة العصرية في الصفوف الثلاثة بجلد الأنيلين، كما يتوفر خيار تزويد مقاعد الصف الثاني بمساند للذراع قابلة للطي والتعديل، ويوفر الصف الأمامي في مقصورة القيادة ميزة التحكم بدرجة الحرارة، مع نظام صوتيّ من  بوز Bose يضم 17 سماعة.

وتتمتع السيارة الجديدة بتصميمٍ خارجي جذاب بتفاصيل جريئة، تظهر في عجلات قياس 22 بوصة ألمنيوم ولمسات الكروم الداكن، وتم تجهيز السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 5.6 لتر وقوة 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن.متر، إلى جانب نظام نقل حركة أوتوماتيكي متطور من 7 سرعات، وتم تزويدها بنظام الدفع الرباعي لجميع الأنماط من إنفينيتي ليعزز من كفاءتها وسهولة قيادتها إلى أبعد الحدود.

وتحتوي سيارة QX80 بنسختها لعام 2022 على نظام تعليق مستقل بتصميم ذراعين على شكل عظم الترقوة يوفر قيادة سلسة ومطمئنة، إضافة إلى نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل الذي يجعل القيادة آمنة ممتعة ونظام تعليق خلفي أوتوماتيكي ذاتي التكيف لتعزيز قدرة السيارة على السحب.

تعليق عبر الفيس بوك