بحضور حارب بن ثويني آل سعيد والسفير الكوري

احتفال كبير لافتتاح صالة عرض "جينيسيس المستقلة".. مساحة غير تقليدية لتعزيز تجربة العملاء

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

احتفلت المؤسسة التجارية العُمانية - مجموعة السيارات الرائدة في سلطنة عمان- بافتتاح صالة عرض جينيسيس المستقلة مسقط، وإطلاق مذهل يجسّد الجاذبية والنجاح المتزايد للعلامة التجارية الكورية الفاخرة.

وافتتح صاحب السُّمو السيد حارب بن ثويني آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات، ضيف الشرف في حفل الافتتاح، بحضور عدد من الضيوف من القطاعين العام والخاص، ومن أبرزهم سعادة كيم تشانغ كيو سفير جمهورية كوريا لدى سلطنة عمان، ومايك سونج الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية- جينيسيس كوريا، وعمر الزبيدي مدير جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا، وعدد من مسؤولي الشركة الآخرين.

وقال الشيخ سعد بن سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، إن إطلاق صالة العرض الفريدة بتصميمها المميز الذي يعكس هوية العلامة التجارية المميزة لسيارات جينيسيس، هو شهادة على المعايير العالية للعلامة التجارية منذ إطلاقها منذ حوالي 6 سنوات.

وأضاف: "نحن في مجموعة  المؤسسة التجارية العمانية نفخر بتمثيل هذه العلامة التجارية الفاخرة المميزة في سلطنة عمان، ووضعها في مكانة قوية للنمو في السنوات القادمة".

وأكد الشيخ سالم بن سعد سهيل بهوان الرئيس التنفيذي بمجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن الاحتفال اليوم ليس بافتتاح صالة العرض المميزة والمخصصة لعلامة جينيسيس التجارية فقط، بل يتضمن الاحتفال تحقيق إنجاز فريد في الشراكة المزدهرة والمثمرة التي امتدت لثلاثة عقود.

وتمتد مرافق صالة العرض التي تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة، على مساحة تتميز بالرحابة وتبلغ 1112 مترًا مربعًا، لتمثل حقبة جديدة لعلامة السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط، حيث تقع صالة العرض الجديدة في الوطية، وتتكون من قسمين متميزين لتجربة العملاء، بمساحة تبلغ 731 مترًا مربعًا مخصصة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى مساحة عرض الطرازات الجديدة لونج جينيسيس، كما تم تخصيص مساحة أخرى أيضا في طابق الميزانين بمساحة 381 مترا للعملاء ومساحة إضافية مخصصة للطرازات الجديدة.

وتمتد صالة عرض جينيسيس على مساحة 1100 متر مربع، وهي تختلف تمامًا عن مناطق عرض السيارات التقليدية، حيث تم تصميمها وتجهيزها بما يتماشى مع هوية التصميم المميزة لعلامة جينيسيس التجارية، كما أن اللون السائد هو الأسود، والذي يمثل الأناقة الرفيعة والتطور في جينيسيس، مع ظلال من خشب الأبنوس التي ترمز إلى الأناقة والتميز، وتساعد في توحيد عناصر إطار تصميم العلامة التجارية. ويُكمِّل النحاس منظر الألوان حيث يعتبر من أقدم المعادن في تاريخ البشرية ويعتبر مرادفا للنقاء والتأثير، والتي تشير طاقتها المتطورة إلى سعي جينيسيس لتحقيق تطلعات أعلى.

وفي الصالة، توجد أحدث العروض من مجموعة جينيسيس على غرار المعروضات في الأستوديو أو المعرض الفني والتي تحتل جي 90 فيها مركز الصدارة، وهي سيارة السيدان الفاخرة كاملة الحجم التي ظهرت لأول مرة في الشرق الأوسط مؤخرًا ولفتت الأنظار.

ويجسد هذا الطراز الرائد من مجموعة جينيسيس رفاهية كبيرة، كما تتنافس أيضًا على الاهتمام السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات جي في 70 الفاخرة عالية الأداء التي خطفت الأنظار، وجي 70 السيدان الرياضية الفاخرة مع متغير جي 70  المذهلة، بالإضافة إلى جي 80 سيدان وجي 70 الرياضية.

وباعتبارها صالة عرض مستقلة، تم تصميم المساحة المتميزة بشكل مذهل ليتردد صداها مع عملاء جينيسيس الذين يمكنهم تجربة المميزات المذهلة للسيارات الفاخرة عن قرب، كما تتيح صالة العملاء المتعددة للزوار إجراء مشاورات خاصة مع فريق جينيسيس المتمرس المتواجد، وتضيف وسائل الراحة الأخرى إلى تجربة العملاء السلسة أناقة علامة جينيسيس التجارية التي تجعل العملاء يعيشون أسعد اللحظات.

تعليق عبر الفيس بوك