سيارتان وبطاقات وقود جوائز من "شل عُمان" ضمن "عبئ واربح"

مسقط- الرؤية

دشنت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) حملتها "عبئ واربح"، وذلك ابتداء من 25 أكتوبر، وبالتزامن مع احتفال سلطنة عمان بالعيد الوطني الثاني والخمسين.

وستتيح الحملة التي تغطي جميع محطات خدمة شل في سلطنة عمان الفرصة لعملاء شل للفوز بـ52 جائزة قيمة في كل مرة يقومون فيها بتعبئة مركباتهم. وستقدم شل عُمان الجائزة الكبرى عبر السحب على سيارتين من طراز MG5و50 جائزة أخرى متمثلة في بطاقات وقود Shell V-Power بقيمة 50 ريالا، لتجربة  Shell V-Power أفضل وقود أداءً.

وكل ما على العملاء فعله لدخول عملية السحب، هو تعبئة مركباتهم بوقود Shell V-Power أو شل  بنزين 95 أو شل بنزين 91 بقيمة 8 ريالات أو أكثر، وبعد ذلك، يحتاج العميل إلى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 90171717 تتضمن الرمز الخاص من الفاتورة من جهاز نقطة الدفع التابع  لشل عُمان للدخول في السحب المخصص للحملة والاستفادة من عرض العيد الوطني.

تستمر الحملة حتى 8 ديسمبر من العام الجاري وستشهد سحوبات أسبوعية على بطاقات وقود  شل اعتبارًا من 1 نوفمبر، وستقام عملية السحب الكبرى للفائزين بسيارتين  MG5 في 20 ديسمبر.

وقال خالد العويسي مدير عام التنقل: "نحن في شل عُمان نعمل دائما لجعل تجربة عملائنا مميزة على جميع الأصعدة، فلعملائنا دور محوري في رحلتنا الطويلة والناجحة في السلطنة، ونهدف من خلال هذه الحملة التعبير عن امتناننا لعملائنا  ومشاركتهم احتفالات العيد الوطني".

تعليق عبر الفيس بوك