بمشاركة زبائن "أصالة" في صلالة

بنك مسقط يواصل تنظيم اللقاءات للتعريف بالخدمات المصرفية والعروض الجديدة

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان،  لقاءً خاصًا لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة في ولاية صلالة، وذلك بحضور عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وعدد من مسؤولي بنك مسقط ومجموعة كبيرة من الزبائن، وقام البنك خلال اللقاء بتعريف الزبائن على أبرز العروض والمزايا التي تقدمها أصالة.

وتأتي مثل هذه اللقاءات ضمن التزام بنك مسقط بمبدأ تعزيز الشراكة مع زبائنه والتعرف على آرائهم وملاحظاتهم بشأن الخدمات والمنتجات والعروض الجديدة.

وأعرب طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته لمشاركة زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة إنجاح هذا اللقاء، وعلى دعمهم وثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات والعروض المميزة التي يطورها البنك ترجمة لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، مؤكدا أن البنك مستمر في جعل الزبائن محور استراتيجيته لتحقيق التقدم والنمو وتعزيز دوره في طرح خدمات مبتكرة تقدم قيمة مضافة للزبائن وتوفر لهم تجربة حصرية تتناسب مع تطلعاتهم.

ويحق للزبائن ممن تصل رواتبهم الشهرية إلى 5 آلاف ريال أو يحتفظون برصيد قدره 30 ألف ريال الترقية إلى حساب أصالة للأعمال المصرفية المميزة والاستمتاع بالمزايا العديدة التي يقدمها البنك، ومنها فريق علاقات عامة متخصص ومراكز "أصالة" التي يبلغ عددها 39 مركزا موزعة في جميع المحافظات، ومركز اتصالات "أصالة" الخاص الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يمكن لزبائن أصالة أيضًا الاستفادة من منصة متكاملة لإدارة الثروات تسمح لهم بالاستثمار في فئات الأصول العالمية من خلال نقطة اتصال واحدة، كما يحصلون على آخر التحديثات والتقارير حول فرص الاستثمار المحلية والدولية.

وتشمل المزايا الأخرى التي يقدمها البنك لزبائن أصالة، عروضا متنوعة على تطبيق أصالة إنترتينر الذي يحتوي على أكثر من 3500 عرض "اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا" في سلطنة عمان وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات التجار والمطاعم الفاخرة والترفيه والتسلية والجمال والصحة. وتقدم بطاقة أصالة للخصم المباشر إمكانية الدخول إلى أكثر من 50 صالة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى حد سحب يصل إلى 1000 ريال في أجهزة الصراف الآلي، كما تقدم بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية استردادا نقديا بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم، وتأمينا مجانيا على السفر متعدد الرحلات للزبائن وأفراد عائلاتهم، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى خدمة نقل خاص من وإلى مطار مسقط الدولي.

كما يتمتع زبائن "أصالة" أيضًا بإمكانية الوصول إلى منصة إدارة الثروات المتكاملة التي تتيح لهم الاستثمار في فئات الأصول العالمية من خلال نقطة اتصال واحدة للحصول على آخر التحديثات والتقارير حول فرص الاستثمار المحلية والدولية.

ولتقديم أفضل خدمة للزبائن، أطلق بنك مسقط عرض دعوة صديق من ضمن العروض المختلفة لزبائن أصالة، ويتضمن هذا العرض جوائز نقدية تصل إلى 2000 ريال عند دعوة صديق إلى "أصالة" للأعمال المصرفية المميزة، حيث يمكن لكل زبون دعوة 20 شخصا كحد أقصى للانضمام إلى أصالة خلال السنة، ويمكن لزبائن أصالة الاستفادة من هذا العرض حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022، وستضاف المكافأة النقدية التي تبلغ 100 ريال إلى حساب زبون أصالة والزبون الذي تمت دعوته لكل عملية دعوة ناجحة تحافظ على معايير الأهلية الخاصة بحساب أصالة وذلك خلال فترة المراجعة التي تستمر لثلاثة أشهر بعد فتح حساب أصالة.

تعليق عبر الفيس بوك