"مس" بطلًا لدورة الصداقة السادسة بنادي دماء والطائيين

...
...
...

دماء والطائيين- الرؤية

اختتمت بنادي دماء والطائيين دورة الصداقة السادسة عشر لعام 2022، والتي تُوِّج فيها فريق مس الرياضي الثقافي بالبطولة لأول مرة في تاريخه، على حساب العميد فريق سوط الرياضي الثقافي صاحب الرقم الفياسي في عدد البطولات بخمس بطولات.

رعى الختام صاحب السمو السيد نمير بن ماجد بن تيمور آل سعيد، وبحضور سعادة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي الولاية، ومانع الحسني رئيس نادي دماء والطائيين، وكابتن منتخبنا السابق علي الحبسي  ومشايخ ورشداء وأعيان الولاية ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية وجمع غفير من الجمهور.

بدأ اللقاء بدخول راعي الحفل يرافقه والي الولاية ورئيس النادي والكابتن علي الحبسي لمصافحة الفريقين، بعدها بدأت المباراة التي شهدت بداية قوية من الفريقين، ومحاولة شن هجمات والسيطرة على سير المباراة.

ومن هجمة خاطفة اقتنص مس الهدف الأول، وحاول سوط تدارك الموقف وشن العديد من الهجمات لإدراك التعادل، ولكن لم يتمكن من ذلك. ومن هجمة مرتدة عزز مس فوزه بهدف ثان، لتتوالى محاولات سوط لتقليص الفارق قبل أن يتمكن إدريس السوطي من تسجيل الهدف الأول وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني شن سوط هجمات متتالية محاولا إدراك التعادل، لكن حارس المرمى كان لهذه الهجمات بالمرصاد ليحصل أحمد الرحبي حارس مس على لقب أفضل حارس.

ولم يكتف مس بالهدفين، ليباغت الفريق المتافس بالهدف الثالث، ثم تمكن فريق سوط من إحراز الهدف الثاني ليعود الأمل من جديد إلى جماهيره، لكن صافرة الحكم أماتت هذه الآمال ليتوج مس بالبطولة.

وبعد المباراة، تم تكريم الجهات الداعمة وحكام اللقاء، بعدها تم تكريم هداف الدورة وحصل عليه إدريس السوطي بـ6 أهداف، وحصل حارس مس أحمد الرحبي على جائزة أفضل حارس في الدورة، وحصل لاعب مس إسحاق القاسمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، تلا ذلك تكريم الفريقين، وأخيرا تكريم راعي الحفل من قبل رئيس النادي.

تعليق عبر الفيس بوك